الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

إيران: إلغاء الرحلات الجوية من الساعة الـ9 مساءا وحتى الـ6 من صباح الغد

الأحد 06/أكتوبر/2024 - 08:22 م
الطيران الإيراني
الطيران الإيراني

أعلنت منظمة الطيران المدني الإيرانية عن الغاء الرحلات الجوية في جميع مطارات البلاد من الساعة التاسعة ليلا بالتوقيت المحلي وحتى الساعة السادسة من صباح غد الإثنين.

 

وأفادت وكالة مهر للأنباء، بأن المتحدث باسم منظمة الطيران المدني الإيرانية، أعلن في تصريح لمهر، عن الغاء الرحلات الجوية في جميع مطارات إيران من الساعة التاسعة ليلا بالتوقيت المحلي وحتى الساعة السادسة من صباح غد الإثنين، ولم يدل المتحدث بمزيد من التفاصيل في هذا الصدد.

 

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية إن 68 شهيدا في غارات الاحتلال على مناطق متفرقة من قطاع غزة منذ فجر اليوم.

 

من جهتها؛ قالت وسائل إعلام إيرانية إن طهران تحتفظ ببنك أهداف كثيرة داخل إسرائيل، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.

 

وكشفت وسائل إعلام أمريكية عن مسؤولين أمريكيين أن إسرائيل ستدرس اللجوء إلى رد معتدل لا يؤدي إلى انتقام إيراني.

 

وذكرت وسائل إعلام أمريكي عن مسؤولين أمريكيين: نصحنا إسرائيل بالتريث قبل أي هجوم انتقامي على إيران، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.

 عملية طعن وإطلاق نار

كما أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية مقتل شرطية وإصابة 13 في عملية طعن وإطلاق نار في بئر السبع.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن إسرائيليون في بئر السبع يطالبون بإقالة إيتمار بن جفير  ويتهمونه بالفشل، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.

 

وعلى صعيد متصل؛ أفادت وسائل إعلام أمريكية عن مسؤولين أن إسرائيل شاركت في محادثات أولية بشأن حزب الله لكنها لم تتوقع التوصل إلى هدنة، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.

 

كما كشف حزب الله عن تنفيذ هجوما جويا ‏بسرب من المسيرات الانقضاضية على قاعدة 7200 للصيانة والتأهيل جنوب مدينة حيفا ‏وأصابت أهدافها بدقة، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

وكان حزب الله أعلن عن قصفه بالصواريخ تحركا لجنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة المنارة وحققنا إصابات مؤكدة.

 الجبهة الداخلية الإسرائيلية

وأفادت تقارير إعلامية أن الجبهة الداخلية الإسرائيلية حذرت عن دوي صفارات إنذار في مواقع عدة بالجولان للتحذير من تسلل مسيرة.