الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منى عطا الله: اعتزلت التحكيم احتراما لتاريخي و26 سنة رياضة

الأحد 06/أكتوبر/2024 - 11:42 م
منى عطا الله
منى عطا الله

أكدت منى عطا الله، الحكم الدولي المساعد، أنها لم تتخذ قرار الاعتزال في التحكيم بسبب اللياقة البدنية كما أشيع، موضحة أنها تمارس هذه المهنة منذ 26 عام ولم تخفق في اختبار اللياقة البدنية، والموسم الماضي تعرضت للتجميد ولم تشارك في التحكيم في أي مباراة إلا قسم ثالث رجال.

 

وأشارت "عطا الله"، خلال تصريحات تليفزيونية، إلى انها توجهت للجنة الحكام لتعرف أسباب التجميد ولكنها لم تحصل على أي رد في هذا الإطار، مؤكدة أنها احترامًا لتاريخها و26 مجهود وتمثيل مصر قررت الاعتزال.

 

ونوهت بأن لجنة الحكام السابقة تعي العديد من الأمور وهناك تصرفات غير طبيعية تحدث الآن، مشددة على أنها تلقت الدعم من قبل أساتذتها الكبار من خارج لجنة الحكام، متمنية أن ينتبه المسؤولين بتوجهات الرئيس السيسي لدعم المرأة في كافة القطاعات.

 

وفي سياق آخر، نجح فريق آينتراخت فرانكفورت، في إدراك التعادل في المنعطف الأخير من لقائه أمام فريق بايرن ميونخ، في المباراة المقامة في إطار مباريات الجولة السادسة، من منافسات الدوري الألماني للموسم الحالي 2024-25، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 3-3.

 

نجح الفرعون المصري عمر مرموش، لاعب آينتراخت فرانكفورت، من تسجيل هدفين خلال اللقاء الأول لصالح فريقه فى شباك نظيره بايرن ميونخ، بالدقيقة 22 من عمر المباراة المقامة في إطار مباريات الجولة السادسة، من منافسات الدوري الألماني للموسم الحالي 2024-25، والثاني قبل نهاية المباراة بثواني قليلة.

جدول ترتيب الدوري الألماني


يتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الالمانى برصيد 14نقطة جمعها من6 مباريات، حيث فاز في 4 لقاءات وتعادل في مواجهتان دون أن يتلقى أي خسائر وسجل نجومه 20 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف.

 

فيما يمتلك آينتراخت فرانكفورت 13 نقطة فى رصيده بجدول الدوري الألماني، جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة فى لقاء  وتسجيل 13 هدفا وتلقى 9أهداف ، ليحتل المركز الثالث الترتيب بفارق نقطة.

 

ويسعى فرانكفورت صاحب الملعب والجمهور إلى الفوز لخطف صدارة الدوري الألماني من البايرن مبكرا وضمان المنافسة على لقب المسابقة المحلية.

 العملاق البافاري 

بينما يسعى العملاق البافاري إلى تحقيق نتيجة إيجايبة لضمان البقاء في صدارة البدوندزليجا وتوسيع الفارق مع فرانكفورت الوصيف.

 

يدخل عمر مرموش مهاجم فرانكفورت في صراع خاص مع هاري كين مهاجم بايرن ميونخ، على اعتلاء صدارة هدافي الدوري الألماني.

 

ترتيب هدافي الدوري الألماني حتى الجولة السادسة من الدوري الألماني
 

1 عمر مرموش، آينتراخت فرانكفورت، 8 أهداف.

2 هاري كين، بايرن ميونخ، 5 أهداف.

3 جوناثان بوركاردت، ماينز، 5 أهداف.

4 فيكتور بونيفاس، باير ليفركوزن، 4 أهداف.

5 أندري كراماريتش، هوفنهايم، 4 أهداف.

6 إرميدين ديميروفيتش، شتوتجارت، 4 أهداف.

7 فلوريان فيرتز، باير ليفركوزن، 4 أهداف.

8 دينيز أونديف، شتوتجارت، 4 أهداف.

9 ماتشينو، هولشتاين، 4 أهداف.

 

سجل الدولي المصري عمر مرموش، لاعب آينتراخت فرانكفورت، الهدف الأول لصالح فريقه فى شباك نظيره بايرن ميونخ، في الدقيقة 22 من عمر المباراة المقامة في إطار مباريات الجولة السادسة، من منافسات الدوري الألماني للموسم الحالي 2024-25.