الأربعاء 09 أكتوبر 2024 الموافق 06 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الدرجة الثالثة بكام؟.. أسعار تذاكر مباراة منتخب مصر وموريتانيا وطريقة الحجز

الثلاثاء 08/أكتوبر/2024 - 09:50 م
 أسعار تذاكر مباراة
أسعار تذاكر مباراة منتخب مصر وموريتانيا وطريقة الحجز

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن أسعار تذاكر مباراة منتخب مصر وموريتانيا، والتي تقام في منافسات الجولة الثالثة من عمرالتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2025، والتي تقام على استاد القاهرة الدولي، حيث تعد المواجهة بمثابة عنق زجاجة للفراعنة، والتي تشهد حضور جماهيري كبير، والتي تبحث في الوقت الحالي عن أسعار تذاكر مباراة منتخب مصر وموريتانيا  لمؤزارة المنتخب بقيادة حسام حسن المدير الفني للمنتخب .

ونعرض لكم من خلال التقرير التالي، أسعار تذاكر مباراة منتخب مصر موريتانيا، والي تقام في الجولة الثالثة من عمر التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، بالإضافة إلى طريقة حجز التذكرة وموعد المواجهة، خاصة مع البحث المتزايد من الجماهير المصرية التي ترغب في حضور المواجهة النارية التي تقام في استاد القاهرة.

 أسعار تذاكر مباراة منتخب مصر وموريتانيا وطريقة الحجز

أسعار تذاكر مباراة منتخب مصر وموريتانيا

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن أسعار تذاكر مباراة منتخب مصر وموريتانيا، والتي تقام يوم الجمعة القادمة، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية وتحديدا في الجولة الثالثة، حيث وصلت أسعار الدرجة الأولى إلى 150 جنيه، فيما وصلت أسعار الدرجة الثانية إلى 100 جنيه، وبلغ سعر تذكرة الدرجة الثالثة إلى 75 جنيه.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضور جماهيري كبيرة، لمؤازرة الفراعنة بقيادة محمد صلاح وتحقيق الثلاث نقاط مهمة في المجموعة ومواصلة الاقتراب خطوة جديدة نحو التأهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية التي تقام في دولة المغرب الشقيقة.

 أسعار تذاكر مباراة منتخب مصر وموريتانيا وطريقة الحجز

طريقة حجز تذكرة مباراة منتخب مصر وموريتانيا 

نقدم لكم طريقة حجز تذكرة مباراة منتخب مصر وموريتانيا، والتي تتم من خلال موقع تذكرتي، حيث يتم الحجز من خلال الخطوات التالية :

  • الدخول على تطبيق تذكرتي
  • قم بتسجيل الدخول من خلال الحساب الخاص بك.
  • انقر على أيقونة المباريات الموجودة في أعلى الشاشة
  • تظهر مباراة مصر وموريتانا في الأسفل
  • اضغط على أيقونة حجز الموجودة على يسار الشاشة.
  • قم بتحديد نوع التذكرة الخاص بك سواء الأولى أو الثانية أو الثالثة
  • اضغط على أيقونة حجز وتوجه إلى أقرب فرح خلال دقائق لدفع ثمن التذكرة.
 أسعار تذاكر مباراة منتخب مصر وموريتانيا 

موعد مباراة منتخب مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

يلتقي منتخب مصر مع نظيره الموريتاني  يوم الجمعة المقبلة 11 أكتوبر 2024، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، في إطار الجولة الثالثة من عمر تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، والتي من المقرر أن تستضيفها دولة المغرب الشقيقة.