الجمعة 11 أكتوبر 2024 الموافق 08 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سوزي الإردنية تكشف تفاصيل حالتها بعد الحكم عليها بالسجن "صور"

الجمعة 11/أكتوبر/2024 - 05:33 م
سوزي الأردنية
سوزي الأردنية

كشفت البلوجر سوزي الأردنية، للمتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن تفاصيل حالتها الصحية والنفسية خلال الساعات القليلة الماضية، ولاسيما عقب الحكم عليها بعامين سجن وغرامة تزيد عن 300 ألف جنيها.

 

واستحوذت سوزي الأردنية على مؤشرات البحث عبر منصات التواصل الاجتماعي وتريند جوجل، وذلك بعدما صدر حكم عليها بالسجن لمدة عامين، ولهذا يرصد لكم «مصر تايمز» تعليق سوزي بعد الحكم عليها.

 

أول تعليق من سوزي بعد الحكم عليها

وفي هذا السياق، أوضحت سوزي الأردنية، عبر حسابها على «إنستجرام» حالتها بعد الحكم عليها، قائلة: "يارب أنا تعبانة أوي، من كل اللي حصلي وبيحصلي، نفسيتي عمرها ما هترجع تاني زي الأول، ولا هعرف أفرح من قلبي كل حاجة حلوة راحت في ثانية، الهم مسك فيا بدري أوي، عمري ما كنت شخص وحش مع حد، بالعكس باجي على نفسي عشان خاطر الناس، بطلع نفسي وحشة، واقول دول أحسن ناس يارب، أنت وحدك عارف نفسيتي مالها».

 

وأضافت سوزي الأردنية: «لو حصلي حاجة في يوم مش هسامح نفسي، على كل الضغط النفسي اللي أنا فيه، محدش يقدر يستحملوا خالص، وهعزل نفسي في حته بعيد عن أهلي، عشان ميشفوش وقعتي، وحزني وزعلي على نفسي، دا هيخليني اموت في أقرب وقت اللي راح مني هيموتني قريب». 

 تفاصيل الحكم على سوزي الأردنية 

 

وأمرت محكمة جنح المطرية، بحبس البلوجر “سوزي الأردنية”، سنتين وغرامة 300 ألف جنيه وكفالة 100 ألف جنيه، على خلفية اتهامها بسب والدها على الهواء بألفاظ خادشة للحياء العام، واستغلال شقيقتها من ذوي الهمم، لتحقيق الأرباح والمشاهدات.

 

وخلال التحقيقات؛ قالت سوزي الأردنية أمام النيابة العامة، إن والدها استولى على أموالها التي تحصلت عليها من تطبيق “تيك توك”، ورفض إعادتها لها، مشيرة إلى أنها تشاجرت معه خلال البث المباشر.

 

وذكرت سوزي الأردنية أنها اندمجت في الشجار مع والدها ولم تدرك أن الآلاف يشاهدونها عبر البث المباشر وهي تسب والدها، مرددة: “أنا اندمجت في الفيديو غصب عني ومقصدتش أهين أبويا قدام الناس”.

 

وكانت جهات التحقيق أخلت سبيل التيك توكر سوزي الأردنية، على خلفية اتهامها بنشر مقاطع فيديو تخالف قيم الأسرة المصرية، فضلًا عن سب وقذف والدها خلال بث مباشر على تطبيق “تيك توك”.

 

وكانت الأجهزة الأمنية في القاهرة قد ألقت القبض على سوزي الأردنية في منطقة الساحل بالقاهرة، بتهمة التعدي على القيم الأسرية عقب نشرها فيديوهات تتضمن عبارات مسيئة.