الجمعة 11 أكتوبر 2024 الموافق 08 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شاهد الآن.. مباشر مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 عبر القنوات الناقلة

الجمعة 11/أكتوبر/2024 - 05:40 م
مباشر مباراة مصر
مباشر مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

ارتفعت معدلات البحث في التوقيت الحالي عن مباشر مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 عبر القنوات الناقلة، والتي تقام في إطار الجولة الخامسة، حيث أنه من المتوقع تشهد مباراة مصر وموريتانيا مباشر متابعة هائلة من قبل الجماهير المصرية المتطلعة لفوز الفراعنة وحصد الثلاث نقاط أمام الموريتاني الشقيق.

ونعرض لكم من خلال التقرير التالي، مباشر مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا بث مباشر، بالإضافة إلى موعد مباراة مصر ضد موريتانيا، والتي تقام ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

مباشر مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 عبر القنوات الناقلة 

مباشر مباراة مصر وموريتانيا في كأس أمم إفريقيا 2025 عبر القنوات الناقلة

الآن مباشر مباراة مصر وموريتانيا في كأس أمم إفريقيا 2025 عبر القنوات الناقلة، والتي تقام في الجولة الثالثة من عمر التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025، حيث يدخل الفراعنة المواجهة لحصد الثلاث نقاط ومواصلة تصدر المجموعة، حيث تمتلك كتيبة حسام حسن العديد من النجوم المتألقة على رأسهم محمد صلاح نجم ليفربول وعمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت.

على الجانب الآخر، يدخل منتخب موريتانيا المواجهة النارية أمام المنتخب المصري بهدف الخروج من المباراة  بنتيجة إيجابية على الأقل التعادل أو الفوز لبقاء فرصة التأهل للكان 2025 قائمة، خاصة أن المرابطون يتذيلون المجموعة الثالثة.

مباشر مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 عبر القنوات الناقلة 

مشاهدة مباراة مصر وموريتانيا في كأس أمم إفريقيا 2025

تستطيع الجماهير مشاهدة مباراة مصر وموريتانيا في كأس أمم إفريقيا 2025 عبر تطبيق (tod)، المقدمة من شبكة بين سبورت، والذي تملك الحقوق الحصرية للمواجهة التي تجمع بين الفراعنة والمرابطون في الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، المقرر إقامتها في دولة المغرب.

مباشر مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 عبر القنوات الناقلة 

موعد مباراة مصر ضد موريتانيا في كأس أمم إفريقيا 2025

يواجه منتخب مصر نظيره الموريتاني، اليوم، الجمعة الموافق 11 أكتوبر 2024، في تمام الساعة السابعة مساء، بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، في إطار الجولة الثالثة من عمر تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، أما بالنسبة إلى موعد المواجهة في العديد من الدول العربية فجاءت كالتالي:

  • موعد مباراة مصر ضد موريتانيا في كأس أمم إفريقيا 2025 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، سيكون في تمام الساعة الثامنة مساء.
  • موعد مباراة مصر ضد موريتانيا في كأس أمم إفريقيا 2025 بتوقيت المغرب، سيكون في تمام الساعة 5 مساء.
  • موعد مباراة مصر ضد موريتانيا في كأس أمم إفريقيا 2025 بتوقيت تونس، سيكون في تمام الساعة 5 مساء.
  • موعد مباراة مصر ضد موريتانيا في كأس أمم إفريقيا 2025 بتوقيت الجزائر، سيكون في تمام الساعة 5 مساء.
موعد مباراة مصر ضد موريتانيا في كأس أمم إفريقيا 2025

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا بث مباشر

هناك العديد من القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا بث مباشر، والتي تنطلق بعد قليل، في إطار الجولة الثالثة من عمر تصفيات كأس أمم إفريقيا، حيث تذاع المواجهة عبر قناة بين سبورت اتش دي 2، وقناة أون تايم سبورت الأرضية، حيث تشهد المواجهة متابعة جماهيرية كبيرة نظرا للديربي العربي الذي من المتوقع أن يكون مليئا بالحماس والندية.