السبت 12 أكتوبر 2024 الموافق 09 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

لطفي لبيب: عادل إمام وقف جنبي.. وأجري في “السفارة في العمارة” 20 ألف جنيه

السبت 12/أكتوبر/2024 - 12:07 ص
 عادل إمام
عادل إمام

كشف الفنان لطفي لبيب، عن أجره بفيلم «السفارة في العمارة» بطولة الفنان عادل إمام، حيث تقاضى 20 ألف جنيه، ولكن في الفيلم الذي تلاه حصل على أجر 200 ألف جنيه.

فيلم السفارة في العمارة

وقال لطفي لبيب، في لقاء مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت، المذاع على قناة صدى البلد، أن فيلم «السفارة في العمارة» يُعد «وش السعد» عليه.

 

ووجه لطفي لبيب، الشكر للزعيم عادل إمام، لوقوفه بجانبه ومساندته، قائلاً: «لما كان يشوفني في اللوكيشن كان يسألني : جالك الأكل ناقصك حاجة محتاج أي حاجة؟، يعني اهتمام أب لابنه رغم اننا متقاربين في السن مع بعض».

 

وتطرق لطفي لبيب خلال اللقاء لتعاونه الأول مع الفنان أحمد مكي، بمسلسل «تامر وشوقية»، قائلاً: «كان هو المخرج وأنا ممثل، والأستاذ شريف عرفة استبدل الممثل اللي كان مكانه، وجابله باروكة كبيرة.. قولتله الباروكة كبيرة قوي، قالي لو ما اتباعتش في الاشارات ابقى مابعرفش حاجة، واتباعت».

 إصابة الزعيم بمرض الزهايمر

وتصدر اسم الزعيم عادل إمام محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة بعد تجدد انتشار الشائعات حول إصابة الزعيم بمرض الزهايمر واعتزاله الفن.

 

حقيقة اعتزال عادل إمام الفن

وتعليقًا على ذلك، كشف الفنان عمر مصطفي متولي، في تصريحات صحفيه خلال مشاركته العرض الخاص بفيلمه الجديد "بنسيون دلال" عن الحالة الصحية اللخاصة بخاله الزعيم عادل إمام، وحقيقة حقيقه إعتزال الزعيم الفن نهائيا.

 


وقال متولي إن الزعيم عادل إمام كويس وبصحة جيدة متابعًا: «صحته زي الفل»، ولكنه اعتزل الفن نهائيا، ولا يفكر في العوده للوقوف أمام الكاميرا مرة ثانية، وليس بسبب التعب أو المرض، لكن قراره من أجل أن يقضي معظم وقته مع أسرته وأحفاده، وأن هذا القرار عن أقتناع تام من الزعيم ولا رجعة فيه. 



وأضاف الفنان عمر مصطفي متولي أن خاله الزعيم عادل إمام  متابع الأعمال الموجودة علي الساحه الفنية كاملة، ولا يتأثر بالشائعات التي تُروج عنه من وقت لآخر علي مواقع التواصل الأجتماعي، خاصة فيما يتعلق بحالته الصحية، ولكنه ينزعج بسبب إدعاء الناس أنه مصاب بمرض الزهايمر أو أنه توفي.