الإثنين 14 أكتوبر 2024 الموافق 11 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الآن بث مباشر مباراة الزمالك ومنتدى درب سلطان في كرة اليد

الآن بث مباشر مباراة الزمالك ومنتدى درب سلطان في كرة اليد

الإثنين 14/أكتوبر/2024 - 08:04 م
بث مباشر مباراة الزمالك
بث مباشر مباراة الزمالك ومنتدى درب سلطان

بث مباشر مباراة الزمالك ومنتدى درب سلطان في إطار منافسات بطولة إفريقيا لكرة اليد.. يبحث عدد كبير من عشاق كرة اليد وبالتحديد نادي الزمالك في مصر والوطن العربي عن مشاهدة مباراة الزمالك ومنتدى درب سلطان في بطولة إفريقيا لكرة اليد.

بث مباشر مباراة الزمالك ومنتدى درب سلطان، مشاهدة مباراة الزمالك ومنتدى درب سلطان، ملخص مباراة الزمالك ومنتدى درب سلطان، أهداف مباراة الزمالك ومنتدى درب سلطان، تتصدر تلك الجمل مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

ويستعرض لكم موقع مصر تايمز في السطور التالية تغطية حية ومباشرة لمباراة الزمالك ومنتدى درب سلطان في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة أفريقيا لكرة اليد.

بث مباشر مباراة الزمالك ومنتدى درب سلطان

يعتبر الاتحاد الإفريقي هو الناقل الحصري لفعاليات بطولة إفريقيا لكرة اليد رجال.

ويمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك ومنتدى درب سلطان في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة من بطولة إفريقيا لكرة اليد رجال عبر حساب الاتحاد الإفريقي الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

اقرأ أيضًا: الاتحاد الافريقي يحسم جدل إلغاء مباراة نيجيريا وليبيا بعد الأزمة الأخيرة

كذلك يمكنكم أيضاً مشاهدة بث مباشرمباراة الزمالك ومنتدى درب سلطان بث مباشر في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من بطولة إفريقيا لكرة اليد رجال عبر صفحة الاتحاد الإفريقي عبر يوتيوب.

بث مباشر مباراة الزمالك ومنتدى درب سلطان 

بطولة إفريقيا لكرة اليد رجال

وتقام بطولة إفريقيا لكرة اليد رجال في المغرب في الفترة من يوم 8 إلى يوم 20 أكتوبر الجاري‎.

يشارك في البطولة 16 فريق مقسين على 4 مجموعات، يأتي على رأس الأندية المشاركة قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي و نادي الزمالك.

مجموعة الزمالك في بطولة أفريقيا لكرة اليد

ويتواجد الزمالك في المجموعة الثالثة من بطولة إفريقيا لكرة اليد رجال بجانب كلا من، منتدى درب سلطان المغربي والصداقة الكاميروني وكيركوس الإثيوبي.

الزمالك يفوز في أول جولتين

وكان الزمالك قد فاز في الجولتين الأولي والثانية أمام كيركوس الإثيوبي بنتيجة 50-16، ثم انتصر على الصداقة الكاميروني في الجولة الثانية، بنتيجة 30-14.

بث مباشر مباراة الزمالك ومنتدى درب سلطان 

قائمة الزمالك المشاركة في بطولة إفريقيا لكرة اليد

وتضم قائمة فريق الزمالك المشاركة في بطولة إفريقيا لكرة اليد كلا من: أحمد الأحمر، كريم هنداوي، محمود خليل (فلفل)، يوسف ناجي، أكرم يسري، بلال أحمد، أحمد حسام، عمر الفولي، زياد حشاد، عمر الوكيل (بكار)، أحمد سامح، مازن رضا، شادي خليل، محمد طارق، يوسف عزو، عمر بيبو، يوسف بن معرف.

بث مباشر مباراة الزمالك ومنتدى درب سلطان 

اقرأ المزيد