الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس السوبر المصري

نهائي مبكر.. موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس السوبر المصري

الخميس 17/أكتوبر/2024 - 08:56 م
موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

يبحث عشاق الفارس الأبيض في مصر والوطن العربي عن معرفة موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في إطار منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وازداد معدل البحث حول جملة موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في إطار منافسات بطولة كأس السوبر المصري عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية.

ويرصد لكم موقع مصر تايمز في السطور التالية لكل الزملكاوية موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في إطار منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

الزمالك وبيراميدز 

يدخل أبناء ميت عقبة مباراة بيراميدز منتشيا بفوزه بكأس السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي في مباراة شهدت تألق لاعبي الزمالك.

ويبحث لاعبي الزمالك عن الفوز في مباراة بيراميدز والوصول إلى نهائي بطولة كأس السوبر المصري للمرة الأولى بثوبه الجديد.

ويعول المدير الفني جوزيه جوميز على عدد كبير من النجوم البارزين في تشكيل الزمالك وعلى رأسهم أحمد السيد زيزو، وسيف الدين الجزيري، وغيرهم من النجوم من أجل الفوز بنقاط المباراة ومواصلة العروض القوية الذي يقدمها الفريق في الفترة الحالية.

على الجانب الآخر، يبحث لاعبي بيراميدز في إضافة البطولة الثانية في تاريخ النادي بعد الفوز ببطولة كأس مصر أمام زد.

ويعول المدير الفني المخضرم لفريق بيراميدز في الفوز على الزمالك في نصف النهائي والوصول إلى نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز 

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز 

أيام قليلة تفصلنا على ضربة بداية اللقاء الهام والمنتظر بين الزمالك وبيراميدز في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء الهام والمرتقب بين الزمالك وبيراميدز في إطار منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري مساء يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2024 في تمام الساعة ال 4:05 مساءاً بتوقيت القاهرة وبتوقيت المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز 

أعلنت شبكة قنوات إم بي سي مصر عن نقل مباراة الزمالك وبيراميدز في إطار منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري المقام في الإمارات.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز في إطار منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري عبر شاشة قناة ام بي سي مصر 1 إتش دي.

تردد قناة أم بي سي مصر 

التردد: 12322.

الاستقطاب: رأسي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز 

اقرأ المزيد