الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

كل ما تحتاج معرفته عن حفل تامر عاشور بمهرجان الموسيقي العربية 32

الجمعة 18/أكتوبر/2024 - 07:26 م
حفل تامر عاشور
حفل تامر عاشور

ينطلق حفل الفنان تامر عاشور ضمن فعاليات مهرجان الموسيقي العربيو في دورته الـ32، اليوم الجمعة الموافق ل 18 أكتوبر، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، وذلك تحت رعاية وزارة الثقافة بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ومع الإعلان عن حفل تامر عاشور بمهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ32، ارتفعت مؤشرات البحث حول تفاصيل حفل تامر عاشور عبر المنصات الرقمية، لذا تستعرض لكم مصر تايمز، كل ما تحتاج معرفته عن تفاصيل حفله الليلة.

موعد حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقي العربية 32

ومن المقرر، أن يبدأ حفل تامر عاشور ضمن فعاليات مهرجان الموسيقي العربية، اليوم الجمعة، في تمام الساعة ال 8 مساء على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، ومن المفترض أن يشهد عدد كبير من الحضور، نظرا لنفاذ التذاكر.

أسعار تذاكر حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقي العربية 32

 

وكانت الشركة المنظمة لحفل تامر عاشور بمهرجان الموسيقي العربية طرحت أسعار التذاكر، التي تراوحت قيمتها ما بين، الفئة الأولى 1000 جنيه، الفئة الثانية 1500 جنيه، الفئة الثالثة 2000 جنيه، الفئة الرابعة 2500 جنيه، الفئة الخامسة 3000 جنيه، الفئة السادسة 3500 جنيه.

حفل تامر عاشور بمهرجان الموسيقى العربية 
 

وفي سياق متصل، أعلن الدكتور خالد زايد مدير مهرجان الموسيقى العربية عن إحياء ليلة ثانية للفنان تامر عاشور يوم السبت المقبل والذي يوافق 19 أكتوبر الجاري، وذلك بعد الإقبال الكبير على حفل تامر عاشور بالمهرجان والذي من المقرر إقامته في الجمعة المقبلة والتي توافق 18 أكتوبر الجاري، وذلك أيضا بعد اعتذار أحمد سعد عن حفلته السبت المقبل بعد تعرضه لوعكة صحية .

 

كما أعلن القائمين على الحفل عن تعليمات حضور حفل تامر عاشور، حيث تفتح الابواب قبل ميعاد الحفل بساعة وعند دخول المسرح الكبير برجاء الالتزام بالزي الرسمي اللائق بدار الاوبرا المصرية ويلزم ارتداء البدلة كامله جاكيت كرافتة وغير مسموح بالجلوس الا فى المقعد الذى تم حجزه واستلام تذكرته و ممنوع دخول الاطفال الاقل من 7 سنوات و ممنوع التصوير ولا يوجد استرجاع او استبدال التذاكر ويتم غلق أبواب قاعة العرض وغير مسموح بالدخول نهائيا إلا بعد الاستراحة .

 

جدير بالذكر، بدأ تامر عاشور في الترويج لحفلته حيث نشر صورة بوستر الحفل على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق قائلا : "معادنا إن شاء الله يوم 18 أكتوبر ولأول مرة أشارك في مهرجان الموسيقى العربية وتاني مرة في دار الأوبرا المصرية، متحمس جدا، أشوفكم على خير".

 

مهرجان الموسيقى العربية 
 

جدير بالذكر، افتتح الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، فعاليات الدورة الـ32 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، دورة فنان الشعب الموسيقار  سيد درويش، بحضور الدكتور خالد عبد الغفار  نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية وزير الصحة والسكان، والدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، والمستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، والدكتورة إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة الأسبق، نيفين جامع، وزير التجارة والصناعة السابقة،  وعدد كبير من السفراء، ونخبة من الفنانين والإعلاميين.