الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إيهاب فهمي يوجه الشكر لأسرة مسلسل برغم القانون ولزوجته (صورة)

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 05:01 م
أسرة مسلسل برغم القانون
أسرة مسلسل برغم القانون

احتفل الفنان إيهاب فهمي خلال الساعات الماضية بانتهاء تصوير مسلسل برغم القانون الذي يعرض في الوقت الحالي وحقق نجاحا جماهيري كبير بطولة إيمان العاصي ومجموعة من أبرز النجوم.

 

وشارك فهمي صور من كواليس انتهاء التصوير ووجه الشكر لزوجته وعلق على الصور قائلا : "الحمد لله فركش مسلسل برغم القانون الحمد لله على النجاح مبروك لكل زملائى  لكل كرو العمل مبروك لكل الناس فردا فردا مبروك لكل الناس خلف الكاميرا إلى بيتعبوا عشان ننجح "

 

كما احتفل الفنان محمد محمود عبد العزيز خلال الساعات الماضية بانتهاء تصوير مسلسل برغم القانون الذي يعرض في الوقت الحالي وحقق نجاحا هائلا وحظي بتفاعل جماهيري كبير .

 

نشر محمد محمود عبد العزيز مقطع فيديو على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق قائلا : "اللهم لك الحمد والشكر فركش برغم القانون، شكرا للسادة الجمهور العظيم على حسن الاستقبال، وسعداء إننا نحوز على إعجاب حضراتكم، شكرا لكل النجوم المشاركين في العمل أمام الكاميرا وخلفها تشرفت بالعمل مع حضراتكم جميعا وربنا يجمعنا على خير ونجاح دائما إن شاء الله" .

استطاع مسلسل برغم القانون أن يحدث ضجة كبيرة في الوقت الحالي خلال فترة طرحه على شاشات التلفزيون وعبر منصة Watch It، وحظى المسلسل بتفاعل هائل وردود فعل إيجابية من الجماهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ونجح المسلسل في تسليط الضوء على الأم التي تجد نفسها مضطرة تواجه الحياة وحدها وتعيل طفليها بعد أن اختفى زوجها بشكل مفاجئ والتي تواجه العديد من المشاكل .

 

وشارك في بطولة المسلسل كل من إيمان العاصي ومحمد القس وهاني عادل ومحمد محمود عبد العزيز ووليد فواز ورحاب الجمل ونبيل علي ماهر وإيهاب فهمي وجوري بكر وفرح يوسف، ومن تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام . 

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي، حيث تعمل ليلى بالمحاماة وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، وبعد رحلة بحث، تكتشف هروبه تاركا طفلين وهما ليلى وهاشم، بعد زواج عشر سنوات، وتحاول الوصول لسر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.

 

علي جانب آخر كان أصدر الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة قرارًا بتكليف الفنان  إيهاب فهمي بالقيام بأعمال مدير عام المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية لمدة عام.

 

وتوجه الفنان إيهاب فهمي بالشكر والتقدير لـ وزير الثقافة على تلك الثقة، كما أكد اعتزازه بالعمل تحت إشراف المخرج الكبير خالد جلال- رئيس قطاع المسرح، ودعمه المستمر للمركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية.

 

الجدير بالذكر، أن الفنان إيهاب فهمي، تولى منصب رئيس المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية في يونيو 2023، وشهد خلالها المسرح تطوير شامل من حيث العروض الموسيقية والفنون الشعبية.