الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

عاجل.. قطع المياه 4 ساعات عن هذه المناطق بالمنوفية.. تعرف على الموعد

الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 05:30 ص
ارشيفية
ارشيفية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية عن قطع المياه اليوم الاثنين الموافق 21-10-2024م عن مدينة شبين الكوم وضواحيها كفر المصيلحة وميت خاقان من الساعة 10 صباحا وحتي الساعة 2 ظهراً من نفس اليوم لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات.


وأهابت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز ومسئولى الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لاستخدامها خلال تلك الفترة المذكورة.


وفى سياق منفصل ، كان اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية قد التقى بعدد من المواطنين للاستماع إلى مطالبهم وبحث شكواهم واتخاذ إجراءات عاجلة وفورية حيالها تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بالارتقاء بمستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين بشتى القطاعات، وتأكيداً علي أهداف المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان".


وأمر محافظ المنوفية بصرف مساعدة مالية عاجلة ومواد غذائية ولحوم لمواطنة من ناحية الماي بشبين الكوم مراعاة لظروفها الاجتماعية والمعيشية الصعبة، كما وجه المحافظ علي الفور الإدارة العامة لأملاك الدولة بالمحافظة بسرعة إنهاء إجراءات ملف تقنين أراضي أملاك الدولة لأحد المواطنين بأبو نشابة بالسادات، وموجهاً بتذليل كافة المعوقات التي يمكن من شأنها إنجاز الأعمال بالملف وفقاً لأحكام القانون، لسرعة إنهاء الملفات بشكل كامل حفاظاً على حقوق الدولة والمواطن.