الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فيفي عبده عن أحداث فلسطين: "قلبي بيتقطع مليش نفس أعمل حاجة" (فيديو)

الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 01:33 م
فيفي عبده
فيفي عبده

شاركت الفنانة فيفي عبده عبر تطبيق "تيك توك" فيديو لها وهي مرتدية حجاب تدعي لكلا من لبنان وفلسطين وعبرت فيفي عبده عن حزنها لما يحدث في لبنان وفلسطين داعية الله أن ينجيهم ويحميهم.

 

 

وظهرت فيفي عبده في فيديو عبر حسابها على TikTok: "مساء الخير يا جماعة، أنا بصراحة قلبي بيتقطع عشان فلسطين ولبنان والله العظيم أنا بتقطع، مليش نفس أعمل أي حاجة، انا بتقطع عشان خاطر اللي بيحصل في الناس وفي البيوت والأطفال، إيه اللي بيحصل ده، يارب أبعد غضبك عنهم يارب، حسبي الله ونعم الوكيل فيهم اللي بيأذوا لبنان وفلسطين، واحمي مصر يارب وكل البلاد العربية".

فيفي عبده

وأضافت : "والنبي يا رب أنا مش عايزة شر، أنا عايزة خير لكل الناس، يارب نجيهم لبنان وفلسطين كفاية يارب، حرام مش فاهمة إيه اللي بيحصل ده، يارب أرفع غضبك عنهم، أنت قادر على كل شيء، أنا زعلانة جدا جدا ربنا هو اللي عالم".

 

دور فيفي عبده بمسلسل العتاولة 2

كان كشف المخرج أحمد خالد موسى عن تفاصيل الدور التي ستقدمه الفنانة فيفي عبده بمسلسل العتاولة 2 الذي من المقرر انطلاق تصويره خلال الأيام القادمة استعدادا لطرحه في رمضان 2025 .

وقال أحمد خالد موسى في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" : "أن الفنانة فيفي عبده ستقدم شخصية سيدة أعمال تدعى شديدة وتساعد السقا وطارق لطفي ضمن أحداث الجزء الثاني من المسلسل" .

وفي وقت سابق، كشف المخرج أحمد خالد موسى عن تفاصيل دور الفنانة نسرين أمين في مسلسل العتاولة 2، بعد أن تعاقدت مؤخرا على المشاركة في بطولة المسلسل في السباق الرمضاني القادم 2025 . 

وقال أحمد خالد موسى في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" : "أن الفنانة نسرين أمين ستقدم دور سيدة أعمال تدخل في صراع مع أحمد السقا وطارق لطفي، وأن كان هناك صراع بينهم في الماضي وسيعود ضمن أحداث المسلسل" . 

وفي سياق متصل، كشف المخرج أحمد خالد موسى تفاصيل دور الفنانة ثراء جبيل في مسلسل العتاولة 2، بعد أن تعاقدت مؤخرا على المشاركة في بطولة المسلسل في السباق الرمضاني القادم 2025، حيث قال في تصريحات خاصة لـ “مصر تايمز”:"إن الفنانة ثراء جبيل ستقدم دور زوجة الفنان طارق لطفي ضمن أحداث المسلسل، وأن شخصيتها ستكون شخصية جديدة ضمن الأحداث" . 

جدير بالذكر، أعلن المخرج أحمد خالد موسى رسميا عن تعاقد الفنانة ثراء جبيل للمشاركة في مسلسل العتاولة 2، حيث تعد أحدث المنضمين للمسلسل وذلك استعدادا لتصويره في 25 أكتوبر الجاري لعرضه في رمضان 2025، حيث قال في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "آخر حد انضم كانت ثراء جبيل، انضمت للمسلسل من أول امبارح".

كما كشف المخرج أحمد خالد موسى عن الموعد النهائي لبدء تصوير مسلسل العتاولة 2 وذلك بعد أن ترددت أقاويل حول بدء تصوير المسلسل في نوفمبر المقبل وذلك استعدادا لطرحه في رمضان 2025، حيث قال في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" : "إحنا حددنا معاد التصوير وهيكون يوم 25 أكتوبر بإذن الله".

وقال أحمد خالد موسى في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "احنا انتهينا من كتابة الجزء الثاني من مسلسل العتاولة، والتصوير هيبدأ على أول شهر أكتوبر إن شاء الله، وفيه نجوم كتير هتنضم للجزء التاني بس لسه مش هنعلن دلوقتي في خلال شهر هنعلن عن كل التفاصيل".

وكان نشر مخرج مسلسل “العتاولة”، أحمد خالد موسى، منشور على صفحته الرسمية عبر  موقع انستجرام، يعلن  فيه عن الجزء الثاني من مسلسل العتاولة في رمضان 2025 معلقا: “ ”العتاولة 2 رمضان 2025 ان شاء الله أول جزء تاني في حياتي مع ألذ شركة وألد منتج وألذ نجوم وكرو.