الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خيبة أمل مدرب الشرطة العراقي بعد التعادل مع باختاكور في دوري الأبطال

الثلاثاء 22/أكتوبر/2024 - 01:54 م
الشرطة العراقي
الشرطة العراقي

أعرب أحمد صلاح، مدرب فريق الشرطة العراقي، عن خيبة أمله بسبب إهدار الفرص خلال المباراة التي تعادل فيها فريقه مع ضيفه باختاكور الأوزبكي بدون أهداف، ضمن الجولة الثالثة من منافسات مرحلة الدوري (منطقة الغرب) ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم.

 

مدرب الشرطة العراقي محبط بعد التعادل السلبي مع باختاكور الآوزبكي بدوري أبطال آسيا للنخبة
 

وتبادل الفريقان المحاولات الهجومية خلال المباراة، التي أقيمت مساء أمس الاثنين على ستاد كربلاء الدولي، مع أفضلية لصالح الشرطة، ولكن دون أن ينجح أي ناد في الوصول إلى المرمى.

 

وحافظ الهلال السعودي على صدارة ترتيب دوري الغرب برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه مواطنه أهلي جدة، المتساوي معه في نفس الرصيد، مقابل 7 نقاط للسد القطري، و4 نقاط من مباراتين للنصر السعودي، و3 من مباراتين لكل من الاستقلال الإيراني والغرافة القطري والوصل الإماراتي، ونقطتين لباختاكور الأوزبكي والشرطة العراقي، ونقطة لبيرسيبوليس الإيراني والعين الإماراتي، في حين بقي رصيد الريان خالياً من النقاط في ذيل الترتيب.

 

وقال صلاح بعد المباراة: "اليوم لعبنا بثلاثة مهاجمين، ولم نسمح لباختاكور بتشكيل أي خطر على مرمانا، حيث أننا كنا نعرف بشكل كامل أسلوبهم في اللعب".

 

أضاف مدرب الفريق العراقي في تصريحاته، التي نقلها الموقع الألكتروني الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم "أهدرنا العديد من فرص التسجيل، حيث لم يكن الحظ إلى جانبنا اليوم".

 

وختم صلاح تصريحاته قائلا "لم يسبق لي مشاهدة مثل هذا الموقف خلال مسيرتي كمدرب، هذه المرة الأولى التي أقود فيها فريق يهدر مثل هذا العدد من الفرص".

 

وكان الشرطة تعادل في الجولة الافتتاحية للبطولة 1 / 1 مع ضيفه النصر في بغداد، ثم تلقى خسارة قاسية صفر / 5 أمام الهلال بالجولة الثانية أمام مضيفه الهلال في الرياض.

 

في المقابل خسر باختاكور في الجولة الأولى صفر / 1 أمام ضيفه الوصل في طشقند، وتعادل في الجولة الثانية 1 / 1 مع مضيفه بيرسيبوليس في شهري قدس.

 

وتتأهل الأندية الحاصلة على المراكز الثماني الأولى في منطقة الغرب لمرحلة الدوري، من أجل المنافسة في دور الـ16.