الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الشناوي: مباراة غدا ستكون صعبة وحافلة بالندية

الأربعاء 23/أكتوبر/2024 - 05:30 م
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

قال محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق استعد جيدًا لمواجهة الزمالك، في المباراة التي من المقرر أن تجمع الفريقين مساء غد في نهائي بطولة كأس السوبر المصري التي تقام في الإمارات.

 مباريات الفريق

وأكد "الشناوي" خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في استاد آل نهيان للحديث عن المباراة أن مباريات الفريق دائما ما تكون صعبة وحافلة بالندية، وأن اللاعبين لديهم تركيز شديد ورغبة كبيرة في تحقيق الفوز.

 

وأضاف إلى أن الأهلي يحترم جميع المنافسين، ويتعامل مع كل المباريات بجدية تامة، وأن اللاعبين في قمة الالتزام والتركيز قبل مواجهة الغد.

 

ووجه الشناوي رسالة إلى الجماهير للتواجد بكثافة والتشجيع بحماس، وقال أن جميع اللاعبين لديهم رغبة قوية لتحقيق الفوز والعودة بالكأس.

 

وقال السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن الفريق جاهز لمواجهة الزمالك غدًا في نهائي كأس السوبر المصري، وإن الفريق يسعى بكل قوة للفوز باللقب.

 

وأكد "كولر" خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم باستاد آل نهيان للحديث عن المباراة، أن الأهلي ما زال في بداية الموسم، وبالتالي من الصعب للغاية أن يتم تقييم اللاعبين، وأنه يثق بشدة في جاهزية الجميع ورغبتهم في الفوز والتويج باللقب.

 

وأضاف أن الأهلي ينظر دائما إلى الأمام ولا يمكن أن يتوقف عند محطة معينة، وأنه كمدرب يسعى دائمًا للفوز بالمباريات والبطولات، وأنه يقاتل حتى النهاية في كل لقاء، سعيًا للوصول إلى هذا الهدف.

تحقيق الأهداف

وأكمل: الأهلي يمتلك لاعبين على مستوى عال، ولديهم خبرات كبيرة، والجهاز الفني يقوم بعمل دائم من أجل تجهيز الجميع لكل المواجهات بالشكل المناسب، ولتحقيق الأهداف التي نسعى إليها.

 

وشدد على أن الفريق يضم عناصر مميزة، خاصة بعد تواجد وسام أبو علي هداف الدوري، وتألق طاهر محمد طاهر في مباراة سيراميكا، مما يمنح الجميع ثقة كبيرة ويخدم أهداف الفريق.

 

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، والذي سيقام غدًا الخميس على ملعب استاد محمد بن زايد في الإمارات.