الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جوزية جوميز: المنظمون وفروا لنا كل شيئ ولكن ليس معنا كل اللاعبين

الأربعاء 23/أكتوبر/2024 - 05:35 م
جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

عبر جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، عن صعوبة مواجهة فريق النادي الأهلي غداً، في نهائي السوبر المصري، بعد الفوز على بيراميدز في نصف النهائي، مضيفاً أنه سعيد بتمثيل نادي الزمالك قائلا: "جئنا إلى هنا لنُعلم الجميع أن الكرة المصرية قادرة على تقديم أداء مشرف".

 

وأكد جوزيه جوميز خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي على أن المنظمون وفروا كل شئ للفريق من ملاعب تدريب وخلافه قائلا: "لكن ليس معنا كل اللاعبين في لقاء الغد".

 

وقال "جوميز" أن الضغط الذى يتعرض له الزمالك  طبيعي قائلا: "لأننا نمثل فريقا كبيرا ونريد الفوز نحن سنواجه بطل الدوري المصري، فريق يملك 9 أو 10 لاعبين في منتخب مصر، وفريق مُتوج بدوري الأبطال، ولديهم مدربا كبيرا وساعد النادي في حصد الكثير من البطولات، فريق الأهلي قوي جدا، وسيكون اللقاء صعب جدا، فكرة عدم قوة الأهلي مثل الموسيقى التي تجعلنا ننام".

 

وأضاف "جوميز"، أن فريق الأهلي يستغل أنصاف الفرص ودائما يجيد التسجيل لذلك الفريق قوي جدا، ولكن روح لاعبي الزمالك مميزة وهذه هى النقطة الأساسية التى تشغلنا الان.

 

وعقب "جوميز" على غياب مصطفى شلبي ودونجا قائلا: "لدينا اختيارات كثيرة وأثق في كل اللاعبين حتى الذين يشاركون كبدلاء، المباراة بين الأهلي والزمالك وليس مباراة بين كولر وجوميز".

 

وعلى صعيد آخر يستعد فريق الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، والذي سيقام غدًا الخميس على ملعب استاد محمد بن زايد في الإمارات.

 

تعتبر هذه المباراة محطة مفصلية في مسيرة الفريق، حيث يسعى الأهلي بقيادة مدربه مارسيل كولر لتعويض خسارته السابقة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي.

 

وتأتي هذه المواجهة في وقت حاسم يتطلع فيه الفريق الأحمر لاستعادة اللقب، بينما يسعى الزمالك لتأكيد تفوقه.

 

كولر، الذي يُعتبر أحد أبرز المدربين في الساحة، يعبر عن طموحاته وآماله في لقاء الغد، حيث يتوقع مباراة مليئة بالتحديات والإثارة.

 

التحضيرات لمباراة الزمالك

خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد للحديث عن المباراة، أشار كولر إلى ضيق الوقت الذي حال دون تحضير الفريق بشكل مثالي لمواجهة الزمالك.

 

وقال: “لم يكن لدينا الوقت الكافي للتحضير لمباراة الزمالك بعد لقاء سيراميكا كليوباترا. ومع ذلك، نرى أن فترة التحضير كانت جيدة”.

 

وأكد كولر أن اللاعبين الأساسيين لم يشاركوا في التدريبات الجماعية حتى اللحظة، على أن يشاركوا في التدريب قبل المباراة مباشرة. 

 

وأوضح أن الفريق قام بتحليل أدائه في المباراة السابقة وعقد جلسات مع اللاعبين كجزء من التحضيرات لمواجهة الزمالك.

 

أهمية مباراة السوبر

وصف كولر اللقاء بأنه مواجهة حاسمة في بداية الموسم، حيث يسعى الأهلي لتحقيق الفوز في جميع مبارياته.

 

وعبر عن أمله بأن تُحسم الأمور في نهاية الموسم وليس في البداية.

 

وتحدث عن المباراة السابقة مع الزمالك، حيث انتهت بالتعادل 1-1، معترفًا بأن الخسارة بركلات الترجيح كانت مؤلمة، إلا أن كرة القدم تحمل دائمًا مكاسب وخسائر.

 

وأكد المدير الفني للأهلي أن جميع اللاعبين يدركون أهمية الفوز في كل مباراة، مشددًا على أن النادي الأهلي معروف بتاريخه العريق وأهدافه الطموحة.

 

وأشار إلى أن تركيز الفريق ينصب على تحقيق النجاح وعدم التفكير في الهزائم السابقة.

 

الأجواء داخل معسكر الأهلي

وحول الأجواء داخل معسكر الأهلي، أكد كولر أن الفريق يسعى جاهدًا لتحقيق أفضل استعدادات ممكنة.

 

ولم يُناقش أي من الجوانب المتعلقة بالخسارة في السوبر الإفريقي مع الإدارة، مما يعكس تركيزه التام على مباراة السوبر المصري.

 

كما أثنى كولر على أداء اللاعبين خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى الجهود المبذولة من الجميع لضمان تقديم مستوى متميز في مباراة الزمالك. 

 

وأكد أن الروح المعنوية للفريق مرتفعة، وأن الجميع متحمس لمواجهة الغريم التقليدي.