الجمعة 25 أكتوبر 2024 الموافق 22 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هايدنهايم يفوز على بافوس وتعادل كوبنهاجن مع ريال بيتيس بدوري المؤتمر الأوروبي

الجمعة 25/أكتوبر/2024 - 12:38 ص
فريق هايدنهايم الألماني
فريق هايدنهايم الألماني

 فاز هايدنهايم الألماني على مضيفه بافوس القبرصي 1 / صفر، مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية بدوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم.

أحداث المباراة

وسجل باتريك مينكا هدف المباراة الوحيد لهايدنهايم في الدقيقة 25.

 

وفي مباراة أخرى بنفس الجولة، تعادل كوبنهاجن الدنماركي مع ريال بيتيس الإسباني 1/1.

 

وسجل عبد الصمد الزلزولي هدف التقدم لبيتيس في الدقيقة الثامنة، فيما أدرك كوبنهاجن التعادل عبر كيفن ديكس من ضربة جزاء في الدقيقة 77.

 

وفي باقي مباريات الجولة، فاز هلسنكي الفنلندي على دينامو مينسك البيلاروسي 1/صفر وفاز لوجانو السويسري على ملادا بوليسلاف التشيكي 1/ صفر وأولمبيا ليوبليانا السلوفيني على لاسك لينز النمساوي 2/صفر، ونيو ساينتس الويلزي على أستانا الكازاخي 2/صفر، وليجيا وارسو البولندي على باتشكا توبولا الصربي 3/صفر.

 

وفي سياق آخر، ظهر الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم النادي الأهلي، وهو يبكي ولم يتمكن من إيقاف دموعه بعد تتويج فريقه بلقب بطل كأس السوبر المصري أمام الزمالك بركلات الترجيح.

 

وقال الفلسطيني وسام أبو علي في تصريحات تليفزيونية عقب انتهاء المباراة: "قدمنا مباراة كبيرة جدا أمام نادي الزمالك، ونجحنا في ضغطه معظم فترات المباراة وكل التقدير للاعبي الزمالك الذي عاد في بعض المراحل خلال الشوط الثاني".

 

وأضاف: "أنا بكيت كتير اليوم ولم أستطع إيقاف دموعي، خاصة في ركلات الجزاء، وأهدى الفوز لجماهير الأهلي في فلسطين".

 

الأهلي يحصل على جائزة مالية قدرها 250 ألف دولار، وحصل الأهلي على جائزة مالية قدرها 250 ألف دولار بعد التتويج بلقب السوبر المصري عقب الفوز على الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 7 / 6 في نهائي كأس السوبر، الذي جمعهما على ملعب محمد بن زايد في الإمارات، فيما يحصل الزمالك وصيف السوبر المصري على 125 ألف دولار بعد الخسارة من الأهلي.

 

 
قادت ركلات الترجيح فريق الأهلي للتتويج بلقب كأس السوبر المصري للأبطال لكرة القدم للمرة الـ15 في تاريخه والرابعة على التوالي.

 

وتغلب الأهلي على منافسه التقليدي الزمالك بنتيجة 7 / 6 بركلات الترجيح، اليوم الخميس، في المباراة النهائية للمسابقة، التي استضافتها الإمارات العربية المتحدة.