الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق 24 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كواليس عفو كولر عن كهربا.. صفحة جديدة في مسيرة الأهلي

الأحد 27/أكتوبر/2024 - 12:37 م
كهربا وكولر
كهربا وكولر

أعلن الإعلامي أحمد شوبير عن كواليس عفو المدرب مارسيل كولر عن محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي، بعد الأزمة التي نشأت عقب مباراة السوبر المصري ضد سيراميكا.

 

أشار شوبير إلى أن كهربا اعتذر لجميع زملائه في الفريق والجهاز الفني خلال المران، مما ساهم في انتهاء الأزمة وفتح صفحة جديدة معه.

 

تفاصيل الأزمة والاعتذار

 

أوضح شوبير أن الاعتذار الذي قدمه كهربا كان خطوة هامة لإنهاء التوتر الذي نشأ بعد مواجهة سيراميكا.

 

فقد تواصل عدد من أصدقاء المدرب كولر مع الأخير لبحث إمكانية العفو عن اللاعب، حيث رد كولر بشكل واضح: "كهربا ده ابني"، مما يدل على العلاقة الجيدة التي تربط المدرب باللاعب.

 

استعداد الأهلي لمواجهة العين الإماراتي

 

في سياق آخر، يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره العين الإماراتي يوم الثلاثاء المقبل في بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024، والتي ستقام على استاد القاهرة الدولي. \

 

المباراة ستجمع بين بطل دوري أبطال أفريقيا (الأهلي) وبطل دوري أبطال آسيا (العين)، مما يضفي على اللقاء طابعاً تنافسياً مميزاً.

 

تشكيل الأهلي في السوبر المصري

 

يرغب مارسيل كولر في الاستمرار بنفس التشكيل الذي خاض به الأهلي مباراة السوبر ضد الزمالك، والتي انتهت بفوز الأهلي بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي. التشكيل الذي اعتمد عليه كولر في تلك المباراة هو كالتالي:

- حراسة المرمى: محمد الشناوي
 

- خط الدفاع: أكرم توفيق، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، يحيى عطية الله
 

- خط الوسط: إمام عاشور، مروان عطية، أحمد نبيل كوكا

 

- خط الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، طاهر محمد طاهر

 

وتوج الأهلي بلقب السوبر المصري بعد مباراة مثيرة على ملعب محمد بن زايد في الإمارات، حيث انتهت المباراة بفوز المارد الأحمر بركلات الترجيح 7-6.

 

استعدادات الأهلي لمواجهة العين الإماراتي

 

واستأنف فريق الأهلي تدريباته بعد التتويج بالسوبر، حيث قاد كولر التدريبات على ملعب التتش. وقد خضع اللاعبون الذين شاركوا في مباراة السوبر لتدريبات استشفائية، بينما أكمل باقي اللاعبين التدريبات بشكل كامل، التي تضمنت تمارين بدنية وتكتيكية باستخدام الكرة.

 

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي

 

ستشهد مباراة الأهلي والعين حضوراً جماهيرياً كبيراً، حيث من المتوقع أن يتواجد حوالي 52 ألف مشجع في استاد القاهرة. المباراة ستبدأ في الساعة الثامنة مساءً، وستكون محط أنظار عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

 

كما أبلغ "فيفا" الناديين بإمكانية إقامة وقت إضافي مدته نصف ساعة في حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، قبل الانتقال إلى ركلات الترجيح إذا استمر التعادل.

 

يأمل الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من مكانته على الساحة الدولية، خاصة بعد الأداء القوي الذي قدمه في السوبر المصري.