الإثنين 28 أكتوبر 2024 الموافق 25 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل وتر حساس الحلقة 1 .. "كارت يكشف عن خيانة رشيد"

الإثنين 28/أكتوبر/2024 - 02:22 م
مسلسل وتر حساس الحلقة
مسلسل وتر حساس الحلقة 1

سيطرت الطبيعة الخلابة للبحر على مشاهد الحلقة الأولى من مسلسل وتر حساس بطولة الفنانة صبا مبارك الذي عرض من خلال قناة ON، والتي ساعدت على كشف ملامح خيانة رشيد لـ إنجي المقدم في عطلة صيفية. 

 

ومع ارتفاع مؤشرات البحث حول مسلسل “وتر حساس” لـ صبا مبارك، تستعرض “ مصر تايمز” في التقرير التالي للقراء والمتابعين كل ما تحتاج معرفته عن تفاصيل الحلقة الأولى لمسلسل وتر حساس.

 

مسلسل وتر حساس الحلقة 1

 

مسلسل وتر حساس الحلقة 1

وبحالة من التوتر تبدأ أحداث الحلقة الأولى لمسلسل وتر حساس، حيث تظهر سلمى التي تلعب دورها الفنانة صبا مبارك تتصارع في الهاتف مع شخص يبدو أنه رشيد، توضح له أنه حصل على جميع حقوقه وأنه لن يستطع كسر ذراعها، وتتوالى الأحداث، لتذهب لأصدقائها هيدي كرم وإنجي المقدم، اللذان يلعبان التاروت، وتسحب صديقتها كارت وتقول لها أنها تتعرض للخيانة، لتوضح لها سلمى أنها تلعب بها، ورشيد لا يخونها. 

 

مسلسل وتر حساس الحلقة 1

 

موعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل وتر حساس والقنوات الناقلة

مسلسل وتر حساس مكون من 45 حلقة، ويعرض من الأحد إلي الخميس علي قناة ON في تمام الساعة 7:30 مساء ويعاد في تمام الساعة 1:30 صباحا و 11:30 صباحا.

 

كما يعرض من الأحد إلي الخميس علي قناة ON drama في تمام الساعة10:00 مساء، ويعاد في تمام الساعة 10:00 صباحا و 5:00 مساء، ويعرض علي المنصة الإلكترونية Yango Play قبل عرضها علي شاشات التلفزيون ب 24 ساعة حيث تعرض من السبت إلي الأربعاء في تمام الساعة 8:00 مساء.

 

 

مسلسل وتر حساس الحلقة 1

 

تفاصيل عن أحداث مسلسل وتر حساس

تدور أحداث مسلسل وتر حساس في إطار إجتماعي من الدراما والتشويق والإثارة، حول حياة 3 أصدقاء “سلمي وكاميليا ورغدة” سلمي تعمل طبيبة جراحة وتجميل، و كاميليا تعمل محامية ومتزوجة من مهندس.

 

 أما الصديقة الثالثة فهي رغدة وهي شريكة سلمي في مركز التجميل، وتدور الأحداث بينهم ويواجهون كثير من المشاكل والتحديات التي يجب تخطيها، ويسلط المسلسل الضوء حول الحياة الزوجية والعلاقات العاطفية، وأهيمة التمسك بالقيم والأخلاق لمواجهة هذه المشاكل.

 

أبطال مسلسل وتر حساس

مسلسل وتر حساس، يضم فريق عمل كبير من النجوم والفنانين، نستعرضهم لكم في الأتي، أبرزهم: 

محمد علاء.

إنجي المقدم.

هيدي كرم.

أحمد جمال سعيد.

أحمد غزي.

من تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج.