السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليستر سيتي يتفوق على أندية الدوري الإنجليزي برقم مميز.. تعرف عليه

الأحد 17/يناير/2021 - 04:21 م
فريق ليستر سيتي
فريق ليستر سيتي

حقق فريق ليستر سيتي رقماً مميزاً بعدما تغلب على ساوثهامبتون بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وجاء هدفي ليستر سيتي عن طريق جيمس ماديسون وهارفي بارنز، وأطلق ماديسون تسديدة هائلة من زاوية ضيقة في شباك الحارس أليكس ماكارثي ليسجل الهدف لأول في الدقيقة 37 وأضاف بارنز هدفا من انفراد تام في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني، ليحقق ليستر فوزه الرابع فقط على أرضه هذا الموسم.

وسجل ليستر سيتي 23 هدفاً عن طريق اللاعبين الإنجليز في الدوري الممتاز هذا الموسم، وهو الرقم الذي لم يحققه أي ناد أخر.

من ناحية أخرى، تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، صوب ملعب "أنفيلد"، لمتابعة المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونظيره مانشستر يونايتد في قمة مباريات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في ظل المنافسة التي تجمعهما على حصد لقب الدوري، حيث يتصدر مانشستر يونايتد لائحة الترتيب برصيد 36 نقطة، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على ليفربول صاحب المركز الثالث.

ويسعى مانشستر يونايتد لتعميق جراح ليفربول الذي فشل في تحقيق الفوز في أخر 3 مباريات خاضها بمسابقة الدوري الإنجليزي، وذلك بعدما تعادل مع وست بروميتش ألبيون ونيوكاسل يونايتد قبل أن يخسر أمام ساوثهامبتون، كما يرغب المان يونايتد في تحقيق الفوز الرابع على التوالي بالمسابقة لتأمين الصدارة وتوسيع الفارق مع كتيبة كلوب إلى 6 نقاط.

ولم يتمكن مانشستر يونايتد من تحقيق الفوز على ليفربول بملعب "أنفيلد"، منذ يوم 17 يناير 2016، عندما تغلب بهدف دون مقابل، سجله واين روني في الدقيقة 78 من عمر المباراة، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وخاض مانشستر يونايتد 5 مباريات بملعب "أنفيلد"، بمختلف المسابقات، لم يتذوق خلالها طعم الإنتصار على ليفربول، حيث خسر في 3 مباريات وتعادل في مباراتين.