الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل أرسنال الرسمي ضد نيوكاسل.. محمد النني "ع الدكة"

الإثنين 18/يناير/2021 - 09:24 م
محمد النني لاعب أرسنال
محمد النني لاعب أرسنال

أعلن ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب منتخب مصر، التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة نيوكاسل يونايتد التي تنطلق بعد قليل بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل أرسنال المركز الـ 11 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 24 نقطة، بينما يحتل نيوكاسل المركز الـ15 برصيد 19 نقطة.

جاءت تشكيلة آرسنال كالتالي: لينو في حراسة المرمى، سيدريك، دافيد لويز، هولدينج، تيرني، بارتي، تشاكا، ساكا، سميث روي، أوباميانج، ولاكازيت، بينما يتواجد محمد النني على مقاعد البدلاء.

في حين جاءت تشكيلة نيوكاسل كالآتي: دارلو في حراسة النرمى، كرافث، لاسكيليس، كلارك، ليويس، شيلفي، لونجستاف، ألميرون، جويلنتون، كارول، وويلسون.

ويسعى أرسنال لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل إحياء آماله في المنافسة على احتلال المراكز الأوروبية، علماً بأن الفريق اللندني لم يتذوق مرارة الهزيمة في أخر 4 مباريات خاضها بالمسابقة، كما يدخل رفاق محمد النني مباراة الليلة وسط معنويات عالية، بعدما سبق وأن تغلب على نيوكاسل يونايتد بهدفين دون مقابل، الأسبوع الماضي، ضمن منافسات الدور الثالث في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.