السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: "أول مرة الأهلي يصعد للقمة وينزل.. ومباراة المقاولون صعبة"

الخميس 21/يناير/2021 - 10:41 ص
شوبير
شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن وجود حالة قلق داخل النادي الأهلي بعد التعادل مع البنك الأهلي في الدوري في المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه "مع شوبير" المذاع عبر أون سبورت إف إم: "الأهلى أول مرة يصعد لقمة الدورى وينزل، طول عمره متعود لما يمسك القمة ميفرطش فيها وعلشان كدا فى حالة قلق كبيرة داخل القلعة الحمراء، ومحمود الخطيب رئيس النادى حضر التمرين، وموسيمانى عمل اجتماع مطول مع اللاعبين".

وعن مباراة المقاولون العرب: "مباراة المقاولون صعبة، الأهلى عنده غياب محمد الشناوى للإيقاف وبالتالى على لطفى سيلعب للمرة الأولى وبالتالى محتاج وقت لاستعادة حساسية المباريات، وأكرم توفيق مسحته لا ظهرت إيجايبة ولا سلبية والأهلى قرر إبعاده عن المباراة لإعادة المسحة، والتعادل مع البنك الأهلى يجبر الأهلى على الفوز أمام المقاولون وليس هناك حل أخر".

وأضاف: "عمرو السولية سيكون فى التشكيل الأساسى للأهلى أمام المقاولون العرب، وموسيمانى اجتمع مع صلاح محسن بعد طلبه الرحيل للمشاركة بشكل أساسى من أجل الاوليمبياد وقاله أنا محتاجك معايا وهتأخد فرص الفترة الجاية وأنت بتدرب كويس".

وأختتم حديثه: "الأهلى فسخ تعاقده مع جيرالدو، وأعار بادجى لأنقرة التركى ومسئولى الأهلى كلهم أمل أن ينجح بادجى فى التجربة التركية حتى تتحول الإعارة لبيع ويحصل الأهلى على مبلغ كبير ويصبح وكأنه لم يدفع مليماً فى شراء بادجى".