الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيرنلي يتقدم على ليفربول بهدف في الدقيقة 83 بالدوري الإنجليزي

الخميس 21/يناير/2021 - 11:41 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

سجل أشلي بارنس الهدف الأول لفريق بيرنلي في شباك ليفربول المحترف ضمن صفوفه، محمد صلاح نجم منتخب مصر، بالمباراة التي تجمعهما حالياً، بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك في الديقة 83 من ركلة جزاء.

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بين ناديا ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نجم منتخب مصر، وبيرنلي، بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بالتعادل السلبي.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي، أليسون في حراسة المرمى، أرنولد، فابينيو، ماتيب، روبرتسون، تياجو، فينالدوم، تشامبرلين، شاكيري، ماني، أوريجي، بينما يتواجد محمد صلاح على مقاعد البدلاء، جاء تشكيل بيرنلي كالتالي، بوب في حراسة المرمى، لوتون، تاركوفسكي، مي، تايلور، ماكنيل، براونهيل، ويستوود، برادي، وود، بارنز.

ويبحث ليفربول عن تحقيق الفوز الأول في عام 2021 بمسابقة "البريميرليج"، حيث لم يتذو طعم الانتصار في أخر 4 مباريات أمام وست بروميتش ألبيون ونيوكاسل يونايتد، وساوثهامبتون، وأخيراً مانشستر يونايتد، ليتراجع إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 34 نقطة، خلف مانشستر يونايتد صاحب الصدارة بفارق 6 نقاط، بينما يحتل بيرنلي المركز الـ 17 برصيد 16 نقطة.