الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 26- 1- 2021 والقنوات الناقلة

الثلاثاء 26/يناير/2021 - 10:48 ص
بيراميدز والأهلي
بيراميدز والأهلي

يشهد اليوم الثلاثاء 1 – 26 – 2021، إقامة عدد من المباريات الهامة في الدوري المصري والإنجليزي والسعودي، بجانب عدد من المباريات في منافسات كأس إيطاليا وكأس ملك إسبانيا.

ويعرض لكم موقع "مصر تايمز" مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

الدوري المصري

المقولون العرب × سموحة
يواجه الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب نظيره سموحة في الجولة المؤجلة بينهما من الأسبوع الـ8 من بطولة الدوري العام، في الساعة الـ5 مساءً، وتُذاع عبر قناة ON Time Sports 2 HD.

الأهلي × بيراميدز
يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الأهلي بنظيره بيراميدز في مباراة نارية بينهما ضمن منافسات الجولة الـ10 من البطولة العامة في الساعة الـ7 ونصف مساءً، وتُذاع على قناة ON Time Sports 1 HD.

الدوري السعودي

الباطن × العين 
تنطلق المباراة  التي تجمع الفريق الكروي الأول لنادي الباطن بنظيره العين في الساعة 2:30 ظهرًا، وتُذاع على قناة KSA Sports 1 HD.

الدوري الإنجليزي

كريستال بالاس × وست هام يونايتد
يواجه الفريق الأول بنادي كريستال بالاس نظيره وست هام يونايتد في الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإنجليزي في الساعة الـ8 مساءً، وتُذاع عبر قناة beIN Sports HD 5.

نيوكاسل يونايتد × ليدز يونايتد
يواجه فريق الأول لكرة القدم نيوكاسل يونايتد نظيره ليدز يونايتد في الجولة الـ20 من البطولة، في تمام الساعة الـ8 مساءً وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 1.

وست بروميتش ألبيون × مانشستر سيتي
يلتقي الفريق الأول بنادي وست بروميتش ألبيون نظيره مانشستر سيتي في الساعة الـ11:15 مساءً، وتُذاع المباراة على قناة  beIN Sports HD 1. 

ساوثهامبتون × آرسنال
يقابل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ساوثهامبتون نظيره آرسنال في الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإنجليزي في الساعة الـ11:15 وتُذاع المباراة على قناة  beIN Sports HD 5.

كأس إيطاليا

إنتر ميلان × ميلان 
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان نظيره ميلان في الساعة الـ9:45 مساءً، وتُذاع المباراة عبر قناة Sport TV 4 Potugal.

كأس ملك إسبانيا

بلد الوليد × ليفانتي
يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي بلد الوليد بنظيره ليفانتي في دور الـ16 من البطولة، في تمام الساعة الـ8 مساءً.

جيرونا ×  فياريال
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي جيرونا نظيره فياريال في دور الـ16 من البطولة، وتُذاع في تمام الساعة الـ10 مساءً.

ريال بيتيس × ريال سوسييداد
تنطلق مباراة الفريق الكروي الأول لنادي ريال بيتيس ومظيرع ريال سواسييداد في الساعة الـ10 مساءً، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

كأس الاتحاد الإنجليزي

بورنموث × كرولي تاون
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بورنموث بنظيره كرولي تاون في تمام الساعة الـ9 مساءً، وتُذاع عبر شاشة beIN Sports HD 2.