الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اليوم.. أستون فيلا يستضيف ليستر سيتى فى الدورى الإنجليزى

الأحد 21/فبراير/2021 - 09:27 ص
تريزيجيه والمحمدى
تريزيجيه والمحمدى ثنائى أستون فيلا

يستضيف فريق أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى، أحمد المحمدى ومحمود تريزيجيه، نظيره ليستر سيتى فى الرابعة عصر اليوم، بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحتل أستون فيلا المركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، برصيد 36 نقطة من 11 انتصار و3 تعادلات و8 هزائم، استطاع الفريق خلال هذه المباريات تسجيل 36 هدف في حين تلقت شباكهم 24 هدف، بينما يتواجد ليستر سيتي في المركز الثالث برصيد 46 نقطة من 14 انتصار و4 تعادلات و6 هزائم، سجلوا 42 هدف واستقبلت شباكهم 26 هدف.

ويسعى أستون فيلا لإستغلال عامل الأرض من تحقيق الفوز لتحسين موقفه فى جدول الترتيب، بينما يسعى ليستر سيتى للخروج من اللقاء بالنقاط الثلاث للحفاظ على آماله الضئيلة فى المنافسة على حصد اللقب.

من ناحية أخرى، يدرس دين سميث، المدير الفنى لفريق أستون فيلا ، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصرى محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى، إجراء تغييرات واسعة على التشكيلة الأساسية للفريق فى مباراة ليستر سيتى.

ذكرت صحيفة "برمنجهام ميل" الإنجليزية، أن دين سميث يشعر بخيبة أمل جراء تراجع أداء بعض اللاعبين الأمر الذى أدى لإهتزاز نتائج أستون فيلا فى المباريات الماضية، والتى كان أخرها السقوط فى فخ التعادل السلبى أمام برايتون.

وأضافت الصحيفة، أن الثنائى المصرى محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى سيكونا أبرز المستفيدين من "ثورة التغييرات" التى يعتزم ديث سميث تنفيذها فى مباراة ليستر سيتى، حيث ينتظر أن يعود تريزيجيه للتشكيلة الأساسية بدلاً من تراوري الذى ظهر بمستوى متواضع أمام برايتون كما أن تريزيجيه يجيد القيام بالواجبات الدفاعية.
وأشارت الصحيفة إلى أن أحمد المحمدى ينتظر أن يتواجد فى التشكيلة الأساسية للفريق أمام ليستر سيتى لأول مرة منذ فترة ليست بالقصيرة فى ظل الغياب المنتظر لماتي كاش بسبب الإصابة.