الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

يوفيتش المدير الفنى للإسماعيلى.. سنحاول استغلال ضغوط الأهلى الإفريقية لصالحنا

الإثنين 08/مارس/2021 - 08:36 م
يوفيتش
يوفيتش

 تحدث البوسنى دراجان يوفيتش المدير الفنى للإسماعيلى في حوار مقتضب علي الموقع الرسمى لناديه قبل مواجهة الأهلي في كلاسيكو الكرة المصرية  ضمن مباريات الجولة الثانية عشر علي ستاد برج العرب يوم الأربعاء المقبل .

وجاء الحوار كالتالي :

كيف ترى مواجهة الأهلى المرتقبة ؟

نستعد بكل قوة للمباراة ، اللاعبون يبذلون قصارى جهدهم فى التدريبات والجميع في حالة تركيز ولدي ثقة في أننا سنؤدي أداء ممتاز سيكون على قدر وقيمة الإسماعيلى.



وما هى أزمة الفريق الحقيقية ؟

أعلم أن الإسماعيلي فريق عريق ولديه جماهيرية كبيرة تشعر بالحزن بسبب تراجع النتائج ، لكننى أعدهم أنها ستتحسن الفترة القادمة وسنقاتل من أجل إسعادهم بالفوز علي الأهلي وأؤكد للجميع أن الفريق يضم لاعبين جيدين ولديهم قدرات فنية عالية،كل ما نحتاجه هو انتصار لإعادة الثقة ومن ثم النتائج ستتحسن بعدها بشكل تدريجى ونقدم أداء جيد في أغلب المباريات ، لكن أزمة الفريق الحقيقية تتمثل فى عدم ترجمة الفرص المتاحة لأهداف ، فنحن نعمل علي حل تلك الأزمة في التدريبات بشكل يومي.

لماذا لايقدم الأنجولى بابل المستوى المأمول حتى الأن؟

-أري بابل أداءه أقل مما كان يقدمه مع فريق أول أغسطس الأنجولى لأنه كان يحتاج لتحضير وإعداد لفترة أطول ،اللاعب يخوض تدريبات إضافية من أجل اكتمال جاهزيته.

مارأيك فى تراجع نتائج الأهلى القارية وتأثيرها عليه محليا ؟

تعادل الأهلي المباراة الماضية أمام فيتا كلوب بدورى أبطال أفريقيا يسبب ضغوط عليهم وسنحاول استغلال ذلك لصالحنا ونتمنى أن يكون التوفيق حليفنا.

ويلتقى الإسماعيلى مع الأهلى بعد غدٍ الأربعاء باستاد برج العرب بالأسبوع الــ12 المؤجل لبطولة الدورى الممتاز.