الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليدز يونايتد يتفوق على مانشستر سيتى بهدف فى الشوط الأول (فيديو)

السبت 10/أبريل/2021 - 02:23 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التى تجمع بين ناديا مانشستر سيتى وليدز يونايتد بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتازة "البريميرليج"، بتقدم ليدز يونايتد بهدف دون مقابل.

جاء هدف ليدز يونايتد عن طريق سيتوارت دالاس فى الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول الذى شهد طرد ليام كوبر لاعب ليدز يونايتد فى الدقيقة 45.

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 74 نقطة، متفوقاً بفارق 14 نقطة على مانشستر يونايتد صاحب الوصافة، بينما يحتل ليدز يونايتد المركز الـ11 برصيد 42 نقطة.

ويسعى مانشستر سيتى لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم لقطع خطوة جديدة نحو حصد اللقب، بينما يسعى ليدز يونايتد لتحقيق الفوز الثالث على التوالى لمواصلة التقدم فى جدول الترتيب.

من جانبه، أبدى بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى سعادته بتجديد عقد لاعبه البلجيكى كيفن دى بروين حتى عام 2025، موضحاً أنه أمر رائع للنادى.

وقال جوارديولا فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى مانشستر سيتى، "بالنظر إلى الطبيعة المتغيرة لكرة القدم، فمن غير المعتاد رؤية مثل هذا الالتزام الطويل، لكن دي بروين ينضم إلى أمثال كومباني وديفيد سيلفا وسيرجيو أجويرو كلاعبين بقوا فى السيتي على المدى الطويل وقدموا أفضل سنوات مسيرتهم للنادي، دي بروين كان من الممكن أن يلعب لأي فريق فى كرة القدم العالمية، فإن قراره بالبقاء فى مانشستر ينعكس جيدا على البيئة التى يوفرها السيتي للاعبين".