السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيمانى يطالب جهازه المعاون بتقرير مفصل عن صن داونز

الثلاثاء 11/مايو/2021 - 11:00 ص
موسيمانى
موسيمانى

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى استعداداته لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقى فى المباراة التى تقام ضمن منافسات ذهاب ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم 15 من شهر مايو الجارى على ستاد الأهلى وي السلام.

وطالب بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى جهازه المعاون بتجهيز تقرير مفصل عن فريق صن داونز الجنوب إفريقى من أجل معرفة المستجدات الجديدة على الفريق بعد رحيل موسيمانى عن تدريبه.

وطلب موسيمانى من معاونيه التقرير من أجل الوقوف على نقاط الضعف والعمل عليها والاستفادة منها ونقاط القوة فى محاولة للتقليل منها والسيطرة عليها.

ويواصل الأهلي مرانه عصر اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة صن داونز، بدون راحة بعد مباراة الزمالك من أجل الاستعداد الجاد لمواجهة الفريق الجنوب إفريقى لتحقيق نتيجة إيجابية فى القاهرة قبل مباراة الإياب فى جنوب إفريقيا.

وكان الأهلي قد تعادل مع الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الـ21 في بطولة الدوري الممتاز، ويبدأ الأهلي تحضيراته لمواجهة صن داونز اليوم، وفقًا للموعد الذي حدده الجهاز الفني بعد طي صفحة الدوري الممتاز عقب انتهاء لقاء الزمالك.