الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد جدة يكشف أسباب موافقته على مشاركة حجازى فى الأولمبياد

الجمعة 02/يوليو/2021 - 11:17 م
أحمد حجازي
أحمد حجازي

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، موافقته بشكل رسمي على مشاركة أحمد حجازي مع منتخب مصر الأولمبي، في دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة اليابانية "طوكيو" الشهر الحالي.

وأصدر نادي اتحاد جدة بياناً رسمياً عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، جاء كالتالي، "وافق مجلس إدارة النادي برئاسة أنمار بن عبدالله الحائلي على طلب الاتحاد المصري لكرة القدم بمشاركة اللاعب أحمد حجازي ضمن صفوف منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو".

وتابع: "جاءت موافقة النادي من منطلق العلاقات المتميزة والقوية التي تربط المملكة ومصر على كافة الأصعدة دعما للمنتخب المصري الشقيق، وتقديرا لرغبة اللاعب في المشاركة مع منتخب بلاده في هذا المحفل العالمي"، مضيفاً، "يتمنى مجلس الإدارة التوفيق لمنتخبنا الوطني والمنتخب المصري في الأولمبياد، لتحقيق نتائج إيجابية تسجل باسم كرة القدم العربية".
وضمت قائمة منتخب مصر الأولمبي كلاً من، حراسة المرمى: محمدالشناوي- محمد صبحي- محمود جاد، الدفاع: أحمد أبو الفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبد السلام- أحمد رمضان "بيكهام" - أسامة جلال- كريم العراقي، الوسط: أكرم توفيق- عمار حمدي- إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي- إبراهيم عادل- عبد الرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر، الهجوم: أحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي.

ويلعب المنتخب الأولمبي مبارياته ضمن المجموعة الثالثة مع منتخبات إسبانيا والأرجنتين وأستراليا، ومن المقرر بدء تجمع المنتخب الأولمبي يوم الخميس المقبل، فيما سيعلن لاحقًا عن موعد سفر البعثة.