السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد سمير يتقدم للمقاولون على الجونة فى الشوط الأول

الخميس 12/أغسطس/2021 - 08:00 م
مصر تايمز

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة المقاولون العرب والجونة بتقدم الذئاب بهدف دون رد في المباراة التي تجمع بينهما على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في إطار مباريات الأسبوع الثلاثين من الدوري المصري الممتاز .

سجل هدف المقاولون العرب محمد سمير من ضربة جزاء فى الدقيقة 17 من زمن المباراة.

يحتضن ستاد المقاولون العرب، اليوم الخميس، مواجهة صعبة ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم فى نادى الجونة ونظيره المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى المصرى، والتى تنطلق فى تمام الساعة السابعة مساءً.

وأعلن عماد النحاس المدير الفنى للمقاولون العرب تشكيل فريقه الذي يضم كل من محمود أبو السعود فى حراسة المرمى، وباسم على وفاروق نور الدين ومحمد سمير وحسن الشامى ومحمد رزق وعبد الرحمن خالد وعمر فتحى و أحمد أسامة ولويس ادوارد وأحمد حسن مكى.

بينما أعلن الجهاز الفنى للجونة بقيادة رضا شحاتة التشكيل للمباراة، ويضم كل من اسلام طارق فى حراسة المرمى وجوزيف جوناثان ولؤى وائل ومحمد نجيب ومحمد يكن ونور السيد وناصر ناصر وعمرو بركات ومحمود شبراوى واسلام عبد النعيم وعمر السعيد.

ويسعى المقاولون العرب اليوم لتحقيق الفوز لا محالة من أجل محاولة إنقاذ وضع الفريق فى جدول الدورى المصرى حيث أصبح ذئاب الجبل على حافة الهبوط لا سيما بعد الخسارة فى المباراة الماضية أمام المصرى البورسعيدى، ف طالب عماد النحاس لاعبيه بضرورة بذل أقصى جهد للخروج بنقاط المباراة.

ومن جانب الجونة، يسعى رضا شحاتة المدير الفنى لفريق الجونة لتحقيق فوز على المقاولون العرب من أجل إنهاء بطولة الدورى فى أفضل مركز لاسيما أن الجونة كانت قد انطلقت فى بطولة الدورى بصورة رائعة ثم تراجع مستواها بشكل ملحوظ، لذلك يسعى شحاتة للخروج فى مركز جيد.

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ14 فى ترتيب الدورى المصرى برصيد 29 نقطة جمعهم من 29 مباراة، حيث تمكن من تحقيق الفوز فى 7، وخسر فى 14، وحضر التعادل فى 8 مباريات، ومن جانب الجونة يتواجد فى المركز العاشر بترتيب الدورى برصيد 37 جمعهم من نفس عدد المباريات حيث فاز فى 8، وخسر فى 8، وتعادل فى 13 مباراة.