الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اهداف ومهارات عمر كمال عبد الواحد لاعب الزمالك المرتقب (فيديو)

السبت 21/أغسطس/2021 - 04:16 م
عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد



ننشر لكم متابعي موقع "مصر تايمز" الإلكتروني، اهداف ومهارات عمر كمال عبد الواحد لاعب فريق المصري البورسعيدي، والذي من المتوقع  انقاله لنادي الزمالك.


اقترب عمر كمال عبد الواحد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، من الانتقال إلى نظيره للزمالك، بعد أن قدم مستوى ممتاز مع الفريق الساحلي، خلال الموسمين الجاري، والسابق.

الزمالك وعمر كمال عبد الواحد 

وسيعى مسؤولي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتعويض رحيل مصطفى محمد، المحترف ضمن صفوف جالطة سراي التركي، خاصًة وأن التعاقد مع سيف الدين الجزيري ومروان حمدي، لم يجني ثمارهما ختى الآن، ومع كثرة إصابات الدولي المغربي حميد أحداد، لذا قامو بالتفكير في عمر كمال عبد الواحد.

عمر عمر كمال عبد الواحد مع المصري

ونجح عمر كمال عبد الواحد، من تقديم مستوي متميز طوال الموسم الجاري لفت إنتباه الجميع، حيث سجل 13 هدف، خلال 30 مباراة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.



ويعد عمر كمال عبد الواحد، واحد من أبناء النادي الأهلي، الذى لعب له فى صفوف فريق الناشئين، وبعدها رحل عمر كمال عبد الواحد، إلى اتحاد الشرطة ومنه إلى الأسيوطي، وأخيرًا المصري.

مميزات عمر كمال عبد الواحد

ويتميز عمر كمال عبد الواحد، بالعب فى عدة مراكز منها الحناح الأيمن والأيسر، والمهاجم الصريح، ويتمتع بمتعة اللعب فى المساحات الضيقة، وتشديد الخناق على مدافعي الخصم، وأيضًا لا يخشى مواجهة الكبار فهو سجل سجل فى مباراتي المصرى مع الأهلى فى الدور الأول والثانى، كما سجل فى شباك بيراميدز، كما نجح وهو بقميص الأسيوطي التسجيل فى مرمى الأحمر وطرده من كأس مصر من دور ربع النهائى فى 2018.



وكان مسئولي نادي الزمالك دخلوا فى مفاوضات جادة مع عمر كمال عبد الواحد من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية، خاصة أن عقده ينتهى مع ناديه بنهاية الموسم الجارى ويحق له التوقيع لأى نادي خلال الفترة الحالية.

وعقد مجلس إدارة المصري البورسعيدي أكثر من جلسة مع عمر كمال عبدالواحد من أجل الحسم معه على تجديد تعاقده إلا أنها لم تنجح حتى الآن، على الرغم من طل علي ماهر منه التجديد وسعي مجلس إدارة الفريق الساحلي التجديد.

شاهد أهداف ومهارات عمر كمال عبد الواحد لاعب الزمالك المرتقب