الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قائد منتخب توجو: سنقاتل للفوز على الفراعنة

الخميس 12/نوفمبر/2020 - 10:57 ص
دجينيه مدافع خيتافي
دجينيه مدافع خيتافي الإسباني وقائد منتخب توجو

أكد دجينيه مدافع خيتافي الإسباني وقائد منتخب توجو، على صعوبة مباراتي منتخب بلاده أمام مصر، المحدد لهما يومي 14 و17 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة بالمجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

وأوضح قائد منتخب توجو، أنه سيبذل قصارى جهده رفقة وزملائه من أجل تحقيق الفوز على منتخب مصر في مباراتي الذهاب والإياب، لتعزيز آمال منتخب بلاده في بلوغ بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال مدافع خيتافي الإسباني في تصريحات للصفحة الرسمية للاتحاد التوجولي لكرة القدم بموقع "تويتر"، "لدينا تفاؤل بشأن إمكانية تحسين فرصنا في التصفيات، وسنحاول جاهدين لتقديم نتيجة طيبة في مباراتي مصر وحصد الفوز"، مضيفاً، "لا أحب بصفة عامة الحديث عن أي منافس ونحن نملك القدرات للمنافسة ولكن منتخب مصر أيضا قوي ورائع"، متابعاً، "كرة القدم تغيرت، قادرون على تصحيح الأخطاء وإظهار الصلابة في مواجهة منتخب قوي".

كان منتخب جزر القمر تعادل مع مضيفه كينيا بنتيجة 1 – 1 في المباراة التي جمعتهما أمس، ضمن منافسات المجموعة ذاتها.

ورفع منتخب جزر القمر رصيده إلى 5 نقاط في صدارة الترتيب، بينما ارتفع منتخب كينيا إلى 3 نقاط في المركز الثاني، ويحتل منتخب مصر، المركز الثالث برصيد نقطتين، بينما يحتل منتخب توجو المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.