الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ألبا: أتمنى عودة ميسي للبرسا.. وشعرت بصدمة بعد انتقاله إلى باريس سان جيرمان

الأربعاء 22/مارس/2023 - 02:38 م
ميسي - باريس سان
ميسي - باريس سان جيرمان

تحدث الإسباني جوردي ألبا، لاعب فريق برشلونة، عن رغبته في عوده نجم منتخب الارجنتين ليونيل ميسي، إلى صفوف البرسا من جديد، ومن المقرر أن ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري.

 

ألبا: أتمنى عودة ميسي للبرسا..شعرت بصدمة بعد انتقاله إلى باريس سان جيرمان

 

وقال ألبا في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "أود أن يعود ميسي إلى برشلونة بعد أنتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، لكنني لا أعرف ما إذا كان سيعود أم لا".

 

وأضاف: "لم نتحدث عن ذلك ، لأنه لديه عقد مع باريس سان جيرمان، أود أن يعود، سيكون ذلك جيدًا بالنسبة له وللنادي". 

وتابع: "إنه سعيد في باريس، في العام الأول الذي لم يقض فيه وقتًا جيدًا ، كان من الصعب عليه التكيف مع الحياة هناك ، لكنه تحدث معه وكان هذا العام أفضل بكثير."

 

وتحدث عن يوم رحيل ميسي متجهاً إلى باريس سان جيرمان قائلاً : "لقد عشت يوماً قاتلاً، في اليوم الذي أُعلن فيه أنني تحدثت معه وأخبرني أنه جاء من إيبيزا للتوقيع، لقد رأيت الأخبار مع زوجتي ولم أصدقها، شعرت بالحيرة لمدة دقيقتين، كان الأمر صعبًا ، لأن لدينا علاقة رائعة، لم أصدق أن ليو كان يغادر برشلونة ".

 

ومن جانب آخر، تحوم الشكوك حول مصير نجم منتخب الارجنتين ليونيل ميسي، مع فريق باريس سان جيرمان، بعدما كشفت تقارير صحفية سعودية، أن الهلال حسم التعاقدر معه، لمدة 3 سنوات مقبلة، بعد إنتهاء عقده مع النادي الباريسي نهاية الموسم الجاري.

 

وخاض لاعب منتخب الارجنتين، 66 مباراة، بأجمالي 5699 دقيقة، سجل خلالها 29 هدف، وساهم في صناعة 32 هدف، وتلقي بطاقة صفراء واحده، وملفه نظيف من حالات الطرد، وتوج ميسي بطولتين مع باريس، الأولي في الدوري الفرنسي، وكأس السوبر الفرنسي.

 

وبحسب ما ذكرته صحيفة "الميدان الرياضي"، بين صراع فريقي الهلال والاتحاد المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد لضم الارجنتيني، حسم وصيف العالم الامر لثلاث سنوات، وتأكد هذا القرار بعد صافرات الاستهجان للاعب في المباريات الأخيرة لفريقه الحالي الباريسي من قبل الجماهير عندما علموا برحيله وعدم موافقته للتجديد معهم.


 

وفي هذا السياق، كان نادي باريس سان جيرمان يدرس التراجع عن تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك بعد الانتقادات التي تعرض لها اللاعب من جانب جماهير باريس سان جيرمان عقب الهزيمة ضد رين بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما أمس بملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الدوري الفرنسي بسبب تراجع مستواه.


 

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن حالة من الغموض تسيطر على مستقبل ليونيل ميسي مع نادي باريس سان جيرمان الذي يدرس بدوره التراجع عن تجديد عقد اللاعب.

 

وظهر ليونيل ميسي في حالة غضب شديد وهو يغادر أرض الملعب، وتوقف رصيد باريس سان جيرمان عند 66 نقطة، بعدما خاض 28 مباراة، فاز فى21  لقاء منهم وتعادل فى 3، وخسر في 4  مباريات، بينما رفع استاد رين رصيده الي 50  نقطة بالمركز الخامس في جدول ترتيب الدورى الفرنسي.