الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمر ربيع ياسين: "زوجة موسيماني تفاوض إدارة صن داونز لضم سيرينو"

الأربعاء 23/ديسمبر/2020 - 02:15 م
سيرينو
سيرينو

تحدث الإعلامي عمر ربيع ياسين، عن ضم سيرينو لاعب صن داونز الجنوب إفريقي، وأكد أن النادي الأهلي بات قريبًا بشدة من حسم الصفقة، وقال عمر ربيع ياسين في تصريحات في برنامج "ملعب الصقر": "تحدثت مع وكيل اللاعب وأبلغني أنه يرغب في اللعب للأهلي وعقله وقلبه أصبحا خارج جنوب إفريقيا".

وأضاف: "زوجة موسيماني تفاوض إدارة صن داونز لضمه، كما أن وكيل اللاعب يضغط بكل قوة لشراء اللاعب"، مشيرًا: "صن داونز طلب 5 مليون دولار للحصول على سيرينو، ورئيس النادي يرفض التنازل عن مطالبه المالية لبيع اللاعب لنادي الأهلي".

وأكمل: "مع فتح باب الانتقالات الشتوية، سيفتح الأهلي باب المفاوضات بكل قوة، وقد يسافر وفد من النادي إلى جنوب إفريقيا لتكون المحادثات وجهًا لوجه، من أجل إنهاء صفقة سيرينو في ظل تعنت مسئولي صن داونز وتمسكه بمطالبه المالية".

وأكمل: "إدارة الأهلي لن تبخل في دعم صفوف الفريق وتدعيمه بكل قوة قبل كأس العالم للأندية"، واختتم: "يجب أن يركز الأهلي فى مشواره محليا وقاريًا، والفريق الأحمر لديه مواجهات قوية في دوري الأبطال ثم لقاء الزمالك الذي لم يتم تأجيله حتى الآن، واتحاد كرة القدم سوف يقرر مصيره طبقا للظروف الصحية".