الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عاجل.. القصة الكاملة لأزمة سفر عصام صاصا لدبى رغم إحالته للجنايات

الخميس 30/مايو/2024 - 03:31 ص
عصام صاصا
عصام صاصا

نشرت صفحة مسرح the show في دبي عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، البوستر الترويجي لـحفل عصام صاصا، والمقرر إقامته يوم 8 يونيو المقبل في مدينة دبي.

 

يأتى ذلك رغم إحالة مطرب المهرجانات المصري عصام صاصا إلى محكمة الجنايات بعد ثبوت تعاطيه مواد مخدرة أثناء قيادته للسيارة مما عرضه لحادث سير تسبب في وفاة شخص.

 

وكانت النيابة العامة بالجيزة، قد أحالت، يوم الأحد الماضى، قضية مغني المهرجانات المصري الشهير المتهم بالقتل الخطأ، والتسبب في وفاة رجل عقب دهسه بسيارته، للمحاكمة الجنائية.

 

جاء القرار عقب ورود تقرير مصلحة الطب الشرعي بشأن إيجابية تعاطي صاصا المواد المخدرة وقت قيادته لسيارته، أثناء الحادث، وأثبت تقرير الطب الشرعي الخاص بالمغني وجود آثار لمخدر الحشيش، وكذا الترامادول، وأيضا مشتقات الميثامفيتامين.

 

وكان محمد مفتاح شقيق ضحية مؤدي المهرجانات عصام صاصا، قد كشف تفاصيل مثيرة عن واقعة دهس مؤدي المهرجانات عصام صاصا لشقيقه على الطريق الدائري، لافتا إلى أن شقيقة يعتاد الخروج من البيت يوم السبت للعمل ويعود إلى منزله مساء الخميس.  

 

وأضاف فى تصريحات تليفزيونية، :"أخويا ذهب لأداء واجب العزاء في إحدى القرى المجاورة بمحافظة بني سويف، قبل الحادث بيوم، وصباح يوم الواقعة صلى الفجر وذهب إلى عمله وكان من المقرر له أن تقله سيارة الشركة من أعلى الطريق الدائري".

 

تابع شقيق ضحية عصام صاصا، لم أتوقع خبر وفاته وظننت أنه اصطدم بأحد أعمدة الإنارة أو ربما صدم أحد بسيارته لأنه يعمل سائقا في الأساس، وعندما اصطدمت بالحقيقة دخول جثته ثلاجة الموتى أصيب بحالة انهيار شديد".