الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صفقات الأهلي الجديدة.. الساعي يتدرب لأول مرة

بمشاركة عمر الساعي.. الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا للموسم الجديد

الثلاثاء 03/سبتمبر/2024 - 12:32 ص
يحيى عطية الله لاعب
يحيى عطية الله لاعب الأهلي

نشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر تطبيق "فيس بوك"، صورًا من مران لاعبي الفريق الأول لكرة القدم استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2024ـ2025.

 

وبدأ الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، في تجهيز اللاعبين غير المنضمين لمنتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي الحالي؛ من أجل خوض مبارتين في تصفيات أمم أفريقيا 2025.

 

عمر الساعي لاعب الأهلي الجديد

 

وكان الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة السويسرس مارسيل كولر، قد قرر إراحة لاعبي الفريق الأساسيين، فيما تبقى من مباريات الدوري المصري، بعدما نجح الفريق في حسم اللقب على حساب بيراميدز.

 

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي قد أعلن في قت سابق اعتذاره عن عدم استكمال بطولة كأس مصر؛ نظرًا لتجنب إرهاق اللاعبين وتلاحم المواسم.

 

بطولات الأهلي الموسم الماضي2023 

 

نجح النادي الأهلي في حصد لقب بطولة الدوري المصري، على حساب بيراميدز صاحب المركز الثاني، كما انتزع بطولة كأس مصر على حساب غريمه التقليدي الزمالك عقب الفوز عليه بثنائية نظيفة.

 

واحتفظ العملاق القاهرة بلقب دوري أبطال أفريقيا الموسم، بعدما اقتنص اللقب من فريق الترجي التونسي، عقب الفوز عليه بنتيجة 1ـ 0 بمجموع المباراتين، ليصل إلى لقبه الثاني عشر في المسابقة.

 

وخسر الأهلي بطولة دوري السوبر الإفريقي بعد الخروج من قبل النهائي أمام صنداونز الجنوب إفريقي، وفقد كأس السوبر الإفريقي لصالح اتحاد العاصمة الجزائري.

 

بطولات الأهلي المقبلة

 

يستعد النادي الأهلي لملاقاة غريمه الزمالك في كأس السوبر الإفريقي 2024، الأهلي بصفته حامل لقب دوري الأبطال والزمالك كـ بطل الكنونفدالية.

 

صفقات الأهلي الجديدة

 

نجح النادي الأهلي في التعاقد مع المصري القطري يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري، على سبيل الإعارة لمدة موسم.

 

كما استطاع مسؤولو التعاقد بالأهلي التعاقد مع الدولي المغربي أشرف داري مدافع فريق بريست الفرنسي، لمدة 4 مواسم قادمة، ليعوض رحيل محمد عبدالمنعم، والذي خرج للاحتراف في نيس الفرنسي.

 

يحيى عطية الله وعمر الساعي

 

 

كما استطاع الأهلي استعارة يحيى عطية الله، ظهير أيسر سوتشي الروسي لمدة موسم واحد، وانضم المصري عمر الساعي لاعب خط وسط النادي الإسماعيلي إلى صفوف الأهلي، بعقد يمتد إلى 5 سنوات قادمة.