الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خالد الغندور يكشف عن صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك

الأربعاء 04/سبتمبر/2024 - 09:41 م
الزمالك
الزمالك

يواصل مجلس إداراة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب سعيه لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث بات النادي قريبًا من إتمام صفقتين محليتين جديدتين.

ويهدف النادي لتعزيز تشكيلته للموسم المقبل، بعد التعاقد بالفعل مع عدد من اللاعبين البارزين.

 

تعاقد الزمالك مع محمود بنتايك

وكان نادي الزمالك قد أعلن رسميًا تعاقده مع المغربي محمود بنتايك، ظهير أيسر فريق سانت إيتيان الفرنسي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع وجود بند يتيح للنادي شراء اللاعب بشكل نهائي.

 

يأتي هذا التعاقد في إطار رغبة الزمالك في سد الثغرات في خط الدفاع وتجهيز الفريق للمنافسة على البطولات المحلية والقارية.

 

الزمالك يتفق مع فاركو لضم محمود جهاد

وفي تصريحات "أون سبورت إف إم"، كشف الإعلامي خالد الغندور عن اقتراب الزمالك من إتمام صفقة جديدة، حيث توصل النادي إلى اتفاق مع نادي فاركو للحصول على خدمات لاعب خط الوسط محمود جهاد. ومن المتوقع أن ينضم جهاد إلى صفوف الزمالك لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مع إمكانية تحويل الصفقة إلى شراء نهائي بعد نهاية فترة الإعارة.

الزمالك

ويعد محمود جهاد من اللاعبين الواعدين في وسط الملعب، ويأمل الزمالك في أن يساهم في تقوية خط الوسط للفريق تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز.

 

وتأتي هذه الصفقة في إطار حرص النادي على دعم جميع المراكز التي تحتاج إلى تعزيزات، استعدادًا لخوض غمار البطولات المحلية والأفريقية في الموسم المقبل.

 

استعدادات الزمالك للموسم الجديد

 

إلى جانب هذه الصفقات، يستمر الزمالك في البحث عن لاعبين جدد يمكنهم إضافة القوة والعمق لتشكيلة الفريق، ويسعى بقوة إلى استعادة المنافسة على البطولات المحلية والمضي قدمًا في البطولات الأفريقية، ولذلك يركز على استقدام لاعبين ذوي خبرة وشباب واعدين.

 

ويأتي ذلك في وقت يستعد فيه الزمالك لخوض منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية، بالإضافة إلى السوبر الأفريقي هو ما يتطلب من الفريق أن يكون مجهزًا بأفضل العناصر للمنافسة في أكثر من جبهة.

 

 

ويعمل الزمالك على تدعيم المراكز التي تحتاج إلى تحسين، مع التركيز على اللاعبين الشباب الذين يمكنهم تقديم الإضافة للفريق في المستقبل.