الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

أسعار الدولار أمام الجنيه المصري في البنوك اليوم الثلاثاء 10-9-2024

الثلاثاء 10/سبتمبر/2024 - 06:36 ص
اسعار الدولار
اسعار الدولار

يحرص العديد من المواطنين في مصر على متابعة أسعار الدولار أمام الجنيه المصري في البنوك اليوم الثلاثاء 10-9-2024، نظرًا لدوره البارز كعملة رئيسية تؤثر بشكل كبير على الاقتصاد المصري وعلى الاقتصادات العالمية.

أسعار الدولار أمام الجنيه المصري

الدولار

يُعتبر سعر الدولار مقابل الجنيه المصري من العوامل الأساسية التي تؤثر بشكل مباشر على أسعار السلع والخدمات، بالإضافة إلى تأثيره على الاستثمارات والتجارة في السوق المصرية، لذا يراقب المواطنون تحركات سعر الدولار بانتظام لضمان فهمهم الكامل لتأثيراته المحتملة على حياتهم اليومية.

 

في هذا السياق، يوفر موقع "مصر تايمز" تغطية مستمرة لأسعار الدولار في البنوك المختلفة، مع تحديثات دورية تتماشى مع التغيرات في سعر الصرف. يهدف الموقع إلى مساعدة المواطنين والمستثمرين على متابعة الأوضاع الاقتصادية وفهم التأثيرات المحتملة لتحركات الدولار على حياتهم اليومية.

اسعار الدولار


أسعار الدولار اليوم في البنوك


استمر سعر الدولار في الثبات أمام الجنيه المصري مع أحدث التعاملات، دون أي تغيير ملحوظ، وفيما يلي قائمة بأحدث أسعار الدولار في بعض البنوك الحكومية والخاصة:

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري

البنك المركزي المصري: استقر سعر الدولار عند 48.38 جنيه للشراء و48.48 جنيه للبيع.

 

بنوك أبوظبي الأول، QNB، وHSBC: سجل الدولار أقل سعر عند 48.37 جنيه للشراء و48.47 جنيه للبيع.

 

بنك البركة والمصرف المتحد: جاء الدولار بسعر 48.38 جنيه للشراء و48.48 جنيه للبيع.

 

وبلغ متوسط سعر الدولار في معظم البنوك مثل بنك القاهرة، بنك مصر، البنك الأهلي المصري، المصرف العربي الدولي، البنك التجاري الدولي (CIB)، بنك الإسكندرية، بنك التعمير والإسكان، بنك سايب، بنك العربي، البنك الإفريقي الدولي، بنك فيصل الإسلامي، البنك الاستثمار العربي، وبنك كريدي أجريكول نحو 48.39 جنيه للشراء و48.49 جنيه للبيع.

الدولار

سعر الدولار في البنك الأهلي الكويتي

أما في بنوك الكويت الوطني، قناة السويس، الأهلي الكويتي، فسجل سعر الدولار 48.40 جنيه للشراء و48.50 جنيه للبيع، وسجل أيضا في بنك المصري لتنمية الصادرات سعر الدولار 48.43 جنيه للشراء و48.53 جنيه للبيع.

 

يواصل موقع "مصر تايمز" تقديم متابعة مستمرة لأحدث التطورات في أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري، وذلك لتزويد قرائه بأحدث البيانات والمعلومات المتعلقة بالسوق.

اقرأ أيضا: 

ارتفاع أسعار 4 سيارات فى السوق المصرى

 

عاجل.. علب تبدأ من 100 جنيه.. أسعار حلاوة المولد 2024 بالمجمعات الاستهلاكية