الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المصرى البورسعيدى ينعى إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلى

الأربعاء 11/سبتمبر/2024 - 07:59 م
نادى المصرى
نادى المصرى

تقدم النادي المصري البورسعيدي، بالنعي لوفاة الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني للنادي الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، والذي وافته المنية اليوم الأربعاء، عقب تعرضه لوعكة صحية في الأيام الماضية.

 

النادي المصري ينعى الكابتن إيهاب جلال

 

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره  وبأعين تفيض من الدمع، ويخالص الحزن والأسى، ينعى مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي، وفاة نجمه ومديره الفني الأسبق ، الكابتن إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي الشقيق، والذي وافته المنية منذ قليل إثر الوعكة الصحية التي تعرض لها قبل نحو أسبوع.

 

مشوار الراحل إيهاب جلال

 

إيهاب جلال (14 أغسطس 1967) لاعب كرة قدم سابق والمدرب السابق لمنتخب مصر، لعب في مسيرته لأندية الشمس والإسماعيلي والمصري والقناة، ونادي المصري، ومدير فني لنادي بيراميدز و مدير فني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم لمدة وجيزة ويحسب له أنه نجح في قيادة فريق مصر للمقاصة للتأهل لدوري أبطال أفريقيا لأول مرة في تاريخه.

 

موعد جنازة إيهاب جلال


الجدير بالذكر أن إيهاب جلال، سبق له تولي مهام قيادة فريق المصري وذلك خلال الفترة ما بين منتصف ديسمبر من العام 2018 وحتى شهر فبراير من العام 2020 ، حيث نجح في قيادة الفريق لتحقيق المركز الرابع بالدوري والتأهل بالتالي إلى بطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتي وصل خلالها الفريق إلى الدور ربع النهائي، علمًا بأن إيهاب جلال كان قد سبق له كذلك تولي مهام القيادة الفنية لأندية تليفونات بني سويف ومصر المقاصة والزمالك وأهلي طرابلس الليبي والاسماعيلي بالإضافة إلى توليه منصب المدير الفني للمنتخب الوطني المصري، وكانت رحلته الأخيرة مع فريق الإسماعيلي.

 

تفاصيل الوعكة الصحية لـ إيهاب جلال

 

وأصيب المدير الفني للإسماعيلي، إيهاب جلال، بجلطة مفاجأة استدعت نقله فورًا إلى أحد المستشفيات الخاصة ذات السمعة الطيبة في القاهرة، بحسب البيان الصادر من النادي، تعرض جلال للوعكة الصحية مساء يوم الأحد، الموافق 1 سبتمبر 2024، وخضع لسلسلة من الفحوصات الطبية المتقدمة، قبل أن يتم نقله إلى وحدة العناية المركزة.

 

أوضح البيان أن إيهاب جلال قد تم حجزه سابقا في العناية المركزة لاستكمال العلاج، وكان من المتوقع أن تستمر فترة العلاج المكثفة لمدة لا تقل عن أسبوع، كما كان يأمل الأطباء في استقرار حالته الصحية خلال الأيام المقبلة، وسط متابعة دقيقة من الفريق الطبي المعالج.

 

شهدت الساعات الأخيرة الماضية، تدهور شديد فى حالة المدير الفنى الحالي لفريق الإسماعيلي، حيث سبق تعرض إيهاب جلال المدير الفنى الحالي لفريق الإسماعيلي، ومنتخب مصر الأسبق، إلى وعكة صحية خطيرة في المخ، وتم نقله الى أحد مستشفيات التجمع الخامس، وأجرى عملية جراحية دقيقة وتم حجزه بعدها في العناية المركزة.