الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جوميز يعلن عن قائمة الزمالك لمباراة الشرطة الكينى

الخميس 12/سبتمبر/2024 - 12:31 ص
جوميز
جوميز

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التى ستسافر إلى كينيا بعد قليل، لخوض مباراة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر لها يوم السبت المقبل بالعاصمة الكينية نيروبي.

 

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:-

 

حراسة المرمى : محمد صبحي – محمد عواد – محمود الشناوي.

خط الدفاع : عمر جابر – أحمد محمود – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – محمد عاطف.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا –  زياد كمال - محمد شحاتة - محمد السيد – عبد الله السعيد – ناصر ماهر– أحمد عبد الرحيم "إيشو" -  أحمد مصطفى "زيزو" – مصطفى شلبي – محمود عبد الرازق "شيكابالا".

خط الهجوم : سيف الجزيري – ناصر منسي – حسام أشرف – سامسون أكينيولا.

كما أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الأربعاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، في إطار التحضيرات لمواجهة فريق الشرطة الكيني ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، تأتي هذه المباراة كخطوة هامة في مشوار الفريق القاري هذا الموسم، حيث يسعى الزمالك إلى تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار تسهل مهمته في لقاء الإياب المقرر إقامته بالقاهرة.

 

الزمالك يختتم تدريباته اليوم ويطير إلى كينيا صباح الخميس

 

من المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأبيض من مطار القاهرة صباح غد الخميس إلى العاصمة الكينية نيروبي، حيث سيستعد لخوض المباراة المرتقبة يوم السبت المقبل.

وستكون هذه المواجهة اختبارًا مهمًا للمدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز ولاعبيه، الذين يطمحون للعودة بالانتصار أو على الأقل تحقيق نتيجة تُحسن موقف الفريق قبل مباراة العودة.

 

مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية الأفريقية

 

بعد خوض مباراة الذهاب يوم السبت المقبل، تعود بعثة الفريق إلى القاهرة صباح يوم 16 من الشهر الجاري، استعدادًا لخوض مباراة العودة التي ستقام يوم 20 سبتمبر على استاد القاهرة الدولي.، الفريق يُدرك أهمية تحقيق نتيجة إيجابية في كينيا لضمان التأهل إلى الدور المقبل دون تعقيدات، خصوصًا أن هذه البطولة تعد من أهداف الزمالك هذا الموسم.