الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمود وادي يكشف: إيهاب جلال فاوضني قبل وعكته الصحية للانضمام للإسماعيلي

الخميس 12/سبتمبر/2024 - 01:02 ص
إيهاب جلال
إيهاب جلال

عبّر الفلسطيني محمود وادي، لاعب نادي بيراميدز السابق، عن حزنه الشديد لوفاة إيهاب جلال، المدير الفني لنادي الإسماعيلي، الذي وافته المنية أمس الأربعاء.

 

 الشخصيات التي أعتز أنني عملت معه

 

وأشار محمود وادي، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، «رحم الله الكابتن إيهاب وهو من الشخصيات التي أعتز أنني عملت معه سواء في نادي المصري البورسعيدي أو نادي بيراميدز».

 

ولفت قائلًا: «أنا دائمًا ما قلت أن أفضل فتراتي الكروية كانت مع الكابتن إيهاب، وهو شخص خلوق وملتزم ومتزن، وكان يرفع الضغوط عن اللاعبين ويتحمل هو كل الضغوط الجماهيرية على الفريق».

 

وقال وادي: «سمعنا أحاديث من الكابتن حمد إبراهيم عن ضغوطات حدثت لإيهاب جلال من وقت أزمة إقالته من تدريب المنتخب، وبالتأكيد الحزن الذي كان بداخله أثر عليه صحيًا ونفسيًا».

 

الانضمام إلى نادي الإسماعيلي

 

وكشف محمود وادي عن أن إيهاب جلال قبل وفاته وتعرضه للوعكة الصحية فاوضه من أجل الانضمام إلى نادي الإسماعيلي، لكن ظروف الوعكة الصحية التي حدثت له أوقفت تلك المفاوضات.

 

مدرب منتخب مصر السابق


وتصدر خبر وفاة إيهاب جلال، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، ومدرب منتخب مصر السابق، محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي، حيث تسبب في حزن كبير للوسط الرياضي في مصر، ولمحبين وعشاق إيهاب جلال.

 

موعد جنازة إيهاب جلال

 

كما تستعد أسرة الكابتن أيهاب جلال لإستلام جثمانه، استعدادًا لمراسم الدفن والجنازة، حيث توفى إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، منذ قليل، وذلك بعدما عانى من صراع قصير مع المرض، حيث تعرض إلى وعكة صحية قبل أيام.

 صراع قصير مع المرض

 

وتوفى إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، مساء أمس، وذلك بعدما عانى من صراع قصير مع المرض، حيث تعرض إلى وعكة صحية قبل أيام.

 

موعد ومكان جنازة وعزاء إيهاب جلال

وبشأن موعد جنازة إيهاب جلال، فإنها تُشيع غدًا الخميس، عقب صلاة الظهر، من مسجد حسن الشربتلي، بالتجمع الخامس.

وتتلقى أسرة إيهاب جلال العزاء، يوم الجمعة المقبل بمسجد النزهة للقوات المسلحة، أمام سيتي ستارز.