الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ناقد رياضي يكشف السر وراء رحيل إيهاب جلال عن تدريب منتخب مصر

الخميس 12/سبتمبر/2024 - 09:52 ص
إيهاب جلال
إيهاب جلال

أوضح الناقد الرياضي بليغ أبوعايد، أن الراحل إيهاب جلال المدير الفني السابق لمنتخب مصر رحل عن المنصب لأنه لم يكن له ظهير جماهيري يدافع عنه، وأكد على أنه بنى اسمه مع الأندية المصرية وحقق عدة نجاحات.

وقال في تصريحات تليفزيونية : "حسين لبيب رئيس نادي الزمالك رفض عمل لجنة للكرة تختص بإدارة ملفات قطاع كرة القدم مثلما يفعل النادي الأهلي، وهو أمر خاطئ بالطبع لابد أن يقوم مسئولي النادي الأبيض بعمل لجنة متخصصة، وفي الزمالك البعض يحاول تجميل صورته الشخصية فقط".

وتابع: "البعض بدأ يتحدث عن دور الوكيل سمير عبدالتواب، في ملف الصفقات، ومجلس الزمالك عليه مراجعة بعض الملفات، وهناك أسماء تتباهي بقدراتها على ادارة الزمالك، واتمنى اعادة ترتيب الاوراق، وقوة سمير عبدالتواب من خارج النادي وليس من داخل المجلس".

وأضاف: "الزمالك دفع ثمن رغبة بعض الأعضاء الظهور على الساحة، والخيارات حاليا في ملف الصفقات الجديدة أصبحت محدودة للغاية، وسامسون بالتأكيد أصبح رحيله صعب لأنه يريد الحصول على راتبه بالكامل.. هناك أخطاء فادحة في ملف عقود لاعبي الزمالك وعدم دراستها جيدا".

 

مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

 

وزاد: "الزمالك له فرصة في لقاء الأهلي بالسوبر الإفريقي، وصفقة البولندي لمجرد المشاركة أمام الأهلي فقط، بغض النظر عن مدى الفائدة التي سيقدمها، واشرف بن شرقي استغل اسم الزمالك في تسويق نفسه خليجيا، والجابوني آرون بينيدزا كان صفقة جماهيرية وظهرت الاختلافات بين اعضاء مجلس الادارة بسبب أن كل واحد منهم يؤكد أنه من نجح في ضم اللاعبين".

واختتم: "محمد صلاح له دور كبير في منتخب مصر ودائم التواصل مع اللاعبين، وحسام حسن عليه أن يفصل بين نجومية الملاعب، ونجومية التدريب، وسيكون فخرا له أن يصل صلاح لتحقيق ارقام قياسية وهو مدير فني للفراعنة".