الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشيلسي يعلن تمديد عقد المهاجم السنغالي جاكسون حتى 2033

الجمعة 13/سبتمبر/2024 - 05:50 م
نيكولاس جاكسون
نيكولاس جاكسون

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، تمديد تعاقده بشكل رسمي مع نيكولاس جاكسون لمدة عامين، ليتأكد استمراره مع النادي حتى 2033

 

ذكر النادي :"يعرب تشيلسي عن سعادته بالإعلان عن تجديد نيكولاس جاكسون لعقده لمدة عامين وحتى 2033"، وأضاف النادي:" انضم نيكو لتشيلسي في نهاية حزيران/يونيو 2023 وقدم أداء جيدا في الموسم الأول له مع الفريق. سجل جاكسون 17 هدفا في كافة المسابقات من بينها ثلاثة أهداف (هاتريك) أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز".

 

مسيرة جاكسون من الأزرق

 

سجل جاكسون، الذي انضم لتشيلسي مقابل 32 مليون جنية إسترليني (42 مليون دولار)، هدفين في أربع مباريات شارك بهم هذا الموسم، وقال جاكسون:" أشعر أنني بحالة جيدة، وسعيد للغاية للتوقيع على عقد جديد والبقاء في النادي"، وأضاف :"إنه شعور رائع أن يكون لدى النادي ثقة بي. أعمل بكد. وسعيد للغاية لتمديد تعاقدي والبقاء هنا لعدة سنوات"، وبدأ جاكسون مسيرته الاحترافية مع نادي كاسا سبورت السنغالي وانتقل بعدها إلى إسبانيا للعب مع فياريال في 2020.

 

بطولة الدوري الإنجليزي

 

عاد تشيلسي لنزيف النقاط في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما سقط في فخ التعادل 1 / 1 مع ضيفه كريستال بالاس، اليوم الأحد، في المرحلة الثالثة للمسابقة، على ملعب (ستامفورد بريدج) بالعاصمة البريطانية لندن، وصرح مدرب فريق تشليسي عقب المباراة للصحفيين "كما قلت، كنا نستحق الفوز بالمباراة، أتيحت لفريق تشليسي العديد من الفرص، وسيطرالفريق على مجريات اللقاء، ولم نسمح لكريستال بالاس بالحصول على أي فرص. في الشوط الأول، سددوا تسديدة واحدة فقط على المرمى بواسطة (آدم) وارتون".

 

أضاف ماريسكا "استقبلنا هدف التعادل في الشوط الثاني. بشكل عام، كنا نستحق الفوز باللقاء. لسوء الحظ لم ننتصر. لقد كان الأداء جيدًا للغاية"، وتابع فريق تشليسي "بعد أن استقبلنا الهدف، فقدنا بعض الشيء من سيطرتنا على المباراة، بدأت المواجهة تتأرجح بين الصعود والهبوط في المستوى وهذا لا يناسب أسلوب لعبنا حقا. كانوا جيدين للغاية في التنقل بالكرة".

 

يرى ماريسكا أن ويل هيوز، لاعب كريستال بالاس، كان يستحق الحصول على البطاقة الصفراء الثانية وبالتالي الطرد من المباراة، ورد فريق تشليسي على سؤال عن استحقاقية طرد هيوز، حيث قال "هذه القرارات تغير مجرى المباريات بالتأكيد، كان يجب أن يحصل على بطاقة صفراء ثانية، كان الأمر واضحا، لكن الحكم فكر بطريقة مختلفة".

 

شدد "كان من الممكن أن يتغير الموقف تماما خاصة أننا كنا متقدمين 1 / صفر. أعتقد أن رد فعل مدرب كريستال بالاس بتبديله على الفور كان دليلا على استحقاقه للطرد. ليس لدي ما أقوله"، وفيما يتعلق بشأن قلقه بشأن مستوى الفريق في خط الدفاع ، رد ماريسكا "أولاً وقبل كل شيء، أنا دائما أشعر بالتوتر، لا يهم إن كانت شباكنا نظيفة أم لا.