الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على موعد وحكام مباراة "بيراميدز والجيش" الرواندي فى إياب دور الـ 32

السبت 14/سبتمبر/2024 - 10:17 م
فيستون ماييلي
فيستون ماييلي

تلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بموعد وحكام مباراة بيراميدز أمام الجيش الرواندي في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتقرر أن تقام المباراة في التاسعة من مساء يوم السبت 21 سبتمبر  على استاد الدفاع الجوي، بعد التعادل ذهابا في كيجالي عاصمة رواندا بهدف لكل فريق.


ويدير المباراة طاقم حكام من دولة تشاد بقيادة الحكم محمد علاو، وبوجولا عيسى المساعد الأول، وموسى حافظ المساعد الثاني، وعبد الكريم عثمان الحكم الرابع، ويراقب المباراة مأمون بشارة من السودان، ويراقب أداء الحكام مانويل كانيدو من أنجولا.

 

قد تعادل بطعم الفوز لبطل كأس مصر فى نسخته الأخيرة  فريق بيراميدز، بهدق لمثله فى مستهل طريقه بدورى أبطال إفريقيا، أمام صاحب الأرض والجمهور فريق الجيش الرواندى، فى المباراة التى يحتضنها ستاد أماهورو في كيجالي، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

استقبل عرين بيراميدز، هدف أول فى بداية الشوط الثانى، فى اللقاء المقام بين الفريقن في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث كان التعادل السلبى كان حاضرًا، بين فريقى الجيش الرواندى، وبيراميدز المصري، فى مستهل المشور بدورى أبطال إفريقيا، فى المباراة التى يحتضنها ستاد أماهورو في كيجالي،في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

شوط الأهداف بين بيراميدز والجيش

 

ظهر الأزرق، خلال شوطى اللقاء، بأداء متواضع مع عشوائىة الانتشار داخل الملعب، مما اعطى الفرصة للفريق الرواندى، فى كسب الثقة تدريجيًا، حنى تمكنوا من هز شباك أحمد الشناوى، فى بداية الشوط الثانى، تمكن فريق بيراميدز، من التماسك والعودة للمباراة فى الـ10 دقائق الأخيرة، ونجح فى إدراك هدف التعادل فى الدقيقة 82 من عمرالمباراة عن طريق مهاجمه فيستون ماييلي.

 

جاء تشكيل بيراميدز في مواجهة الجيش الرواندي.

 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: محمود مرعي - محمد الشيبي - محمد حمدي - أحمد سامي

خط الوسط: مهند لاشين - بلاتي توريه - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - كريم حافظ

خط الهجوم: فيستون ماييلي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - أسامة جلال - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو - محمود زلاكة - فخري لاكاي - يوسف أوباما - مروان حمدي - عبد الرحمن مجدي.