الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"سعيد إن عرفتك" الفنان نور محمود يوجه رسالة لـ إسعاد يونس (صورة)

الأربعاء 18/سبتمبر/2024 - 10:45 ص
الفنان نور محمود
الفنان نور محمود والفنانة إسعاد يونس

وجه الفنان نور محمود رسالة للنجمة إسعاد يونس عبر صفحته الرسمية "إنستجرام" معربا عن سعادته بلقائها والعمل معها.

ونشر نور صورة تجمعه بالنجمة إسعاد يونس وعلق عليها" ماذا اقول بعد كل ما قيل او سوف يقال من كل اللي قالوا او اللي عايزين يقولوا ".

وأضاف "المهم اني عايز اكتب كلام يعبر عن مدي سعادتي وانبساطي وانشكاحي اني شفتك وعرفتك وقعدت معاكى واشتغلنا ورغينا سوا ومش لاقي كلام يقول بالظبط اللي حاسس بيه ، بس اللي اقدر اقوله اني بحبك اوووي ". 

وكان أعلن الفنان نور محمود منذ أيام عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» عن شخصيته التي يجسدها في مسلسل تيتا زوزو بنشر البوستر الدعائي معلقا: سيف عاصم.. الابن البكري لـ زوزو.. تيتا زوزو.. اللهم أسألك التوفيق والنجاح والقبول.

 

مسلسل تيتا زوزو للفنانة إسعاد يونس من إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ويشارك في البطولة مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، وهو من إنتاج «سينرجي».

 

وأوضح صناع مسلسل تيتا زوزو بطولة الفنانة إسعاد يونس تفاصيله قبل العرض على شاشة قناة dmc ومنصة Watch IT، وذلك خلال لقاءات حصرية في برنامج  It's Showtime على شاشة قناة الحياة.

وقالت الفنانة إسعاد يونس: يتناول المسلسل مجموعة من الحكايات المتنوعة وهناك خطين أو ثلاثة دراميين جداد على الدراما المصرية، حيث أنه شامل لمعظم مشاكل المجتمع، كما نرى خلال الأحداث كيفية تعامل الجدة زوزو مع أحفادها وقدرتها على تفهم عقليتهم وتحاول حل مشاكلهم وتقبل الاختلاف بينهم وبين الجيل التي ربته في ظل الظروف المحيطة، وكل حفيد لدى تيتا زوزو بشخصية مختلفة وافكارهم متنوعة مستخدمين التكنولوجيا المتطورة.

أردفت صاحبة السعادة: تيتا زوزو تشبهني كثيرًا؛ حيث أن محمد عبد العزيز مؤلف العمل على معرفة بي منذ 11 عام، وأعتبره أحد أبنائي، وتفهمني جيدصا، ولا أجد صعوبة في الحوار أو أفكار المشاه، فهي تشبهني كثيرًا.

 

أما عن علاقتها بالفنان صلاح عبد الله خلال أحداث المسلسل، أردفت: يظهر الفنان صلاح معي خلال الأحداث بدور رومانسي ويخبرني بحبه لي بين الحين والآخر وتجمعني به علاقة صداقة قوية ويساعدني وأساعده دومًا، كما أن يشعر بأنه يستطع التفوق على مشاكله بالمشاعر التي يكنها لي، ولكن يكون لي رأي آخر.

 

بينما أشار الفنان نور محمود إلى أنه يلعب دور رجل يدعى سيف ويعمل مهندس وهو الابن الأكبر لـ زوزو ومتزوج من الفنانة إيناس كامل ولديه ولد وبنت وهما: جودي مسعود وأحمد عنان، وخطط لحياته في كل شيء ويريد أن تسير كما الورقة والقلم، ويتعامل بطريقته وتفكيره مع والدته وأبنائه وزوجته حتى أخوته حيث أن لديه شقيق يدعى خالد ويلعب دوره الفنان محمد كيلاني وشقيقتان وهما منى سمر علام وهبة ندى موسى.

 

وأضافت الفنانة ندى موسى: ألعب دور فتاة تدعى هبة وهي ابنة تيتا زوزو، ولدي ابنة تبلغ 12 عام خلال الأحداث، وتخوفت كثيرًا من الدور لكونها أم في سن صغير، خاصةً وأنني لم أخوض تجربة الأمومة، ولكن عندما تناقشت في الأمر لمست أهميته وهو زواج الفتيات في سن صغير 18 و19 عام، وإنجابهم السريع، وعندما يبلغون الثلاثين يكتشفون أنهم لم يحققون شيء خاص بهم.

 

وأردف الفنان محمد كيلاني: أظهر خلال ألأحداث بدور رجل يدعى خالد وهو الابن الأصغر لـ تيتا زوزو، وعاش لحظات دلع عديدة، ولم يتزوج حتى الآن، وذلك الأمر يقلق والدته زوزو، كما أنني أغني خلال الأحداث.

وأوضح الفنان عابد عناني بدور رجل يدعى مصطفى ومتزوج من ابنة تيتا زوزو، معربًا عن سعادته البالغة بتعاونه للمرة الثانية مع المخرج شيرين عادل وللمرة الأولى مع الفنانة إسعاد يونس، مشيرًا إلى أن أجواء التصويرية عائلية بالفعل كما هي في أحداث المسلسل.