الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

سقوط شهداء ومصابون إثر استهداف سيارة بشارع البنات في بيت حانون بقطاع غزة

الجمعة 20/سبتمبر/2024 - 10:37 ص
غزة
غزة

  أفاد مراسل قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل، منذ قليل، بسقوط شهداء ومصابون إثر استهداف سيارة مدنية بشارع البنات في بيت حانون شمال قطاع غزة.

سقوط شهداء ومصابون إثر استهداف سيارة بشارع البنات في بيت حانون بقطاع غزة 

 

أصيب 4 أشخاص في قصف إسرائيلي استهدف المخيم الجديد شمال غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

 

يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه المكثف وغير المسبوق على قطاع غزة، جوًا وبرًا وبحرًا، مُخلّفًا آلاف الشهداء والجرحى، معظمهم من الأطفال والنساء، منذ السابع من أكتوبر 2023.

 

حيث يشن جيش الاحتلال مئات  الغارات والقصف المدفعي وتنفيذ جرائم في مختلف أرجاء قطاع غزة، وارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90 % من السكان.

 

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها بأن هناك غارة إسرائيلية تستهدف برجا سكنيا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

 

وفي وقت سابق؛ قالت دانا أبو شمسية، مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية"، إن العثور على 6 جثث من المحتجزين الإسرائيليين ربما يحرك الحكومة الإسرائيلية وينفي ويبدد كل الروايات الإسرائيلية التي تقول أنها تنفذ غارات جوية محدودة ومحصورة الأهداف ضد الإرهابيين، لافتة إلى أن المحتجزين الإسرائيليين المحتجزين الذي تم قتلهم في الغارة كان حالهم حال المدنيين بغزة.

 

 معلومات استخباراتية

 

وأضافت أبو شمسية، خلال رسالة على الهواء، أنه منذ صباح اليوم كثرت البيانات الإسرائيلية التي تتغنى بهذا النجاح العسكري وتصفه الحكومة بأنه بطولي، مؤكدة أن بيانات جيش الاحتلال مع جهاز الأمن العام تقول بأن إسرائيل حصلت على معلومات استخباراتية بوجود 6 محتجزين في خان يونس وأن الغارة ستكون محدودة ومحصورة الأهداف.

 

وفي وقت سابق، قصفت المدفعية الإسرائيلية بعد ظهر اليوم الخميس، أطراف بلدتي الناقورة وطيرحرفا في جنوب لبنان، بحسب ما أعلن مراسل قناة المنار المحلية التابعة لحزب الله اللبناني.

 

ونفّذ الطيران الحربي الإسرائيلي بعد ظهر اليوم غارة جوية استهدفت مرتفعات جبل الريحان في جنوب لبنان، بحسب ما أعلنت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية الرسمية.

 الجيش الإسرائيلي

وتشهد المناطق الحدودية في جنوب لبنان تبادلا لإطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله، منذ الثامن من أكتوبر الماضي بعد إعلان إسرائيل الحرب على غزة وإعلان حزب الله مساندة الفلسطينيين بالقطاع.