الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نسر الأهلي لن يتوقف.. حسين الشحات يوجه رسالة لجماهير القلعة الحمراء بعد التتويج

الأحد 22/سبتمبر/2024 - 03:47 م
الشحات لاعب الاهلي
الشحات لاعب الاهلي

وجه نجم النادي الاهلي حسين الشحات رسالة مؤثرة إلى جماهير النادي بعد احتفالية تتويج الاهلي بلقب الدوري المصري الممتاز رقم 44 في تاريخه، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" منذ قليل.

 

حسين الشحات

رسالة حسين الشحات لجماهير الأهلي: "فخرٌ لا يوصف"

 

وكتب الشحات: "جمهور الأهلي العظيم لن توفي الكلمات حقكم، ولن توصف المشاعر ما يحمله قلبي تجاهكم، يكفيك فخرًا أن تكون في قلوب هذا الجمهور العظيم، مبروك لنا جميعًا كل لحظات الاحتفال والتتويج، والحمد والشكر لله.. نسر الأهلي لن يتوقف".

 

تعكس كلمات الشحات مشاعر الامتنان والفخر تجاه جماهير الاهلي التي وقفت إلى جانب الفريق طوال الموسم، وهو ما يعكس العلاقة المتينة بين اللاعبين والجماهير التي تعتبر أحد أعمدة نجاح النادي.

 

احتفالية كبرى لجماهير الأهلي.. التتويج وسط أجواء حماسية

 

وشهدت جماهير النادي الاهلي ليلة استثنائية أمس السبت، حيث اجتمع الآلاف من عشاق القلعة الحمراء في استاد القاهرة الدولي لمتابعة مباراة الاهلي ضد فريق جورماهيا الكيني، والتي أقيمت ضمن إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وانتهت المباراة بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة، ما ضمن تأهل الفريق إلى دور المجموعات بعد تحقيق فوز كبير على الفريق الكيني بنتيجة إجمالية بلغت 6-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

كانت الأجواء في استاد القاهرة رائعة، حيث شهدت احتفالية كبرى قبل وبعد المباراة، اصطحب خلالها لاعبو الاهلي أسرهم لمشاركتهم فرحة التتويج بدرع الدوري، كانت هذه اللحظات مليئة بالفرح والتفاعل من قبل الجماهير التي احتشدت لمساندة فريقها والاحتفال بإنجازهم المحلي.

 

وقامت "المتحدة للرياضة"، الشركة الراعية للنادي الاهلي، بتنظيم احتفالية مميزة قبل وعقب مباراة جورماهيا، وقد تميز الحدث بإبداع في التنظيم نال استحسان الجميع سواء في استاد القاهرة أو عبر شاشات التلفاز. واحدة من الأفكار التي لاقت إعجاب الجماهير كانت استخدام "أتوبيس مكشوف" لنقل درع الدوري إلى الاستاد، في مشهد أعاد أجواء الفخر والانتماء لجماهير الأهلي.

 

 

في لفتة رمزية خلال الاحتفال، حرص لاعبو الأهلي على ارتداء قميص أسود يحمل اسم الشركة المتحدة، الشركة الراعية للنادي، وذلك خلال الاحتفالية بالتتويج بالدرع رقم 44 بعد نهاية مباراة جورماهيا.

 

وقد تفاعل اللاعبون مع جماهيرهم بصورة ملحوظة خلال الاحتفال، حيث شاركوا في لحظات السعادة وسط هتافات الجماهير وصيحات الفرح التي عمّت أرجاء الملعب.

الاهلي

يعتبر هذا الإنجاز المحلي بداية رائعة للموسم، خاصة أن الاهلي يستعد لخوض غمار المنافسات القارية في دوري أبطال أفريقيا.

 

رحلة الدفاع عن اللقب الأفريقي 

 

بعد التتويج بلقب الدوري، بدأ الاهلي رحلته في الدفاع عن لقبه الأفريقي بفوز عريض على فريق جورماهيا الكيني، ليبعث برسالة قوية إلى باقي المنافسين في القارة.

 

يعد هذا الفوز دلالة واضحة على جاهزية الفريق للمنافسة على البطولة القارية، خاصة بعد تألق اللاعبين وظهورهم بمستوى عالٍ.