الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد الغزاوي رئيسًا لبعثة الأهلي المصري في كأس السوبر الأفريقي

الإثنين 23/سبتمبر/2024 - 06:38 م
الأهلي
الأهلي

 أعلن النادي الأهلي المصري عن تكليف محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي، برئاسة بعثة الفريق إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لخوض مباراة كأس السوبر الأفريقي المقرر لها يوم الجمعة المقبل أمام الزمالك.

 

وذكر الأهلي عبر موقعه الرسمي اليوم الاثنين أن محمد الغزواي قام بالتنسيق مع سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة، في كل ما يخص سفر وإقامة البعثة، وتوفير الأجواء التي تساعد الجهاز الفني واللاعبين.

 

ويلتقي الأهلي مع نظيره الزمالك المقرر لها الجمعة المقبلة علي لقب السوبر الأفريقي في ملعب "المملكة أرينا"، وكان الأهلي قد توج بنسخة الموسم الماضي من دوري أبطال أفريقيا، فيما توج الزمالك بلقب كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية).

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي 2024

 

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع نظيره الزمالك في إطار نهائي السوبر الإفريقي، يوم الجمعة القادمة، الموافق 27 سبتمبر الجاري، حيث تنطلق المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

 

الأهلي وجورماهيا الكيني 

 

نجح النادي الأهلي في الفوز على فريق جورماهيا الكيني في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2024-2025 بنتيجة (6-0) في مجموع المباراتين.

وسجل أهداف النادي الأهلي في لقاء الذهاب اللاعب رامي ربيعة،وبيرسي تاو، بينما سجل أهداف الفريق الأحمر في لقاء الإياب اللاعب رامي ربيعة ووسام أبو علي، وطاهر محمد طاهر.

 

الأهلي يحجز بطاقة التأهل لدور المجموعات

 

نجح الأهلي، في حجز بطاقة التأهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز العريض علي فريق جورماهيا الكيني، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على استاد القاهرة في إياب دور الـ32 للبطولة الأفريقية، في ليلة الاحتفال بتتويجه بدرع الدوري رقم 44 في تاريخه، والذي توج به في الموسم الماضي.

 

تمكن الاهلي، من تحقيق فوزًا سهلًا على فريق جورماهيا الكيني، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، بثلاثية نظيفة،  جاءت الأهداف خلال المباراة بواقع هدف في شوط الأول، سجله المدافع المخضرم رامي ربيعة، وهدفين فى شوط المباراة الثاني، من وسام أبو علي، ومسك الختام من طاهر محمد طاهر، فى فى الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.