السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

آيه سماحه تكشف عن فيلم جديد يجمعها مع أحمد مالك "6 أيام"

السبت 05/أكتوبر/2024 - 11:46 ص
آيه سماحه وأحمد مالك
آيه سماحه وأحمد مالك

كشفت الفنانه آيه سماحه أنها تنشغل بتحضيرات فيلم يجمعها مع الفنان أحمد مالك في فيلم جديد بعنوان “6 أيام” ، وذلك المرة الثانية التي تلتقي فيها الفنانة الشابة آية سماحة بالفنان أحمد مالك بعد تألقهما سويا في إعلان لإحدي شركات الأتصالات الكبري في رمضان الماضي، وقدما ثنائي رومانسي لفت النظر إليهما.

 

لقاء آيه سماحه في برنامج أسرار النجوم

 

وقالت آية سماحة خلال لقائها مع الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" المذاع مساء الخميس عبر نجوم إف إم: "أنا وأحمد مالك بنحضر لفيلم ومبسوطة جدا بالتجربة، إحنا عملنا مع بعض إعلان وكانت تجربة لذيذة جدا".

 

وأضافت: "الفيلم من إخراج كريم شعبان في أول فيلم طويل له، ومتحمسة جدا للفيلم لإن كريم عامل مجهود مش بشوفه كتير، والفيلم مختلف جدا وتجربة حلوة للممثل، واسمه 6 أيام".

 

وأكدت أن الفيلم مختلف تماما، وسيكون تجربه مهمه لكل ممثل سيشارك فيه.

والعمل من بطولة الفنانه آيه سماحه والفنان أحمد مالك وأخرين، ومن إخراج كريم شعبان.

ومن الجدير بالذكر، أن آية سماحة لفتت الأنظار في الفتره الأخيره بدورها في مسلسل "عمر أفندي"، الذي قدمت من خلاله دور راقصة.

أحداث مسلسل عمر أفندي

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الإثاره والغموض، حول أحمد حاتم الذى يعيش في الوقت الحالي ومتزوج من ميران عبد الوارث ولديه ابنة، لكن تأخذ الأحداث منحى دراميا شيقا مع عودته بالزمن إلى فترة الأربعينيات، من خلال سرداب في منزل والده، حيث يقع في حب فتاة أخرى تجسدها آية سماحة، ما يؤدي إلى تعقيدات في علاقاته العاطفية.

أبطال مسلسل عمر أفندي

يشارك في بطولة مسلسل عمر أفندي عدد من الفنانين منهم الفنان أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، ميمي جمال، ومحمود حافظ، ميران عبد الوارث، إسماعيل فرغلي.

 والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مسلسل مطعم الحبايب

 

ويذكر ان يعرض للفنان أحمد مالك حاليا عبر منصة شاهد مسلسل "مطعم الحبايب"، من بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، حمزة العايلي، سامي مغاوري.

من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.