السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فتاه منتقبه.. الفنان المعتزل فارس حميدة يحتفل بحفل خطوبته

السبت 05/أكتوبر/2024 - 03:50 م
لقطات من حفل خطوبة
لقطات من حفل خطوبة فارس حميده

 احتفل مطرب المهرجانات المعتزل فارس حميدة بحفل خطوبته أمس الجمعة علي إحدى الفتيات التي لم يكشف هويتها وشارك صور الحفل عبر مواقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة عبر حسابه الخاص"إنستجرام" معلقا عليها “الحمد لله”.

 حيث اكتفى فارس بمشاركة متابعيه بـ لقطات من حفل الخطوبة، التي احتفل بها وسط أسرته ومجموعة من أصدقائه المقربين.

 

خطوبة فارس حميده

 

خطوبة فارس حميده
خطوبة فارس حميده

 

 

خطوبة فارس حميده

 

وعلق علي الصوره الكثير من الأصدقاء والمتابعين بجانب عدد من نجوم الفن منهم الفنانه حنان ترك علقت لفارس قائله: بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير.

خطوبة فارس حميده

أغنية مفيش صاحب بيتصاحب

 

ومن الجدير بالذكر، كان في طفولته قدم أغنيه “مفيش صاحب بيتصاحب” منذ 9 سنوات و التي حققت نجاح كبيرولقت أعجاب الكثير من الجماهيرحيث تخطت ملايين المشاهدات، وأصبحت الأشهر وتريند الأغاني الشعبية خلال فترة طويلة، ولكنه بعدها بفتره فاجئ جماهيره باعتزاله قبل سنتين.

وعلي الرغم من حالة النجاح في حياة فارس إلا أنه قرر الاستغناء عن كل هذا، وأعلن توبته وابتعد تمامًا عن الغناء، ووقتها ظهر فارس في لايف عبر صفحته الخاصة على فيس بوك، ليؤكد أنه يحتاج التقرب إلى الله والتفرغ للعبادة، وأنه أغلق صفحة الفن تمامًا من حياته.

في شهر يوليو 2022، تحول مغني المهرجانات الشاب فارس حميدة، الذي شارك في مهرجان "مفيش صاحب يتصاحب"، إلى الابتهالات والتواشيح الدينية.

أبتهالات فارس حميده

 

وشارك فارس حميدة، ابتهالاته على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» وقناته الخاصة على موقع «يوتيوب»، حيث طرح فارس الذي كان معروفا بغناء المهرجانات أولى أنشوداته الدينية تحت اسم «العليل – فكيف السبيل إلى أن أتوب».

وعلق فارس حميدة، قائلا: «مع بداية عام هجري جديد نبدأ نحن بداية جديدة فى عالم مليء بالخير والصالحين وهو عالم الدعوة الى الله، ونسأل الله الإخلاص في العمل»

والأنشودة من كلمات عبد الرحمن العامري، وتوزيع محمد بدر، وتصوير مودي رجب.