الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

أم محمد كلمة السر.. "مصر تايمز" يكشف سبب خلاف صبحي كابر والملاك الجدد

الأحد 06/أكتوبر/2024 - 11:30 م
صبحي كابر
صبحي كابر

كشف "مصر تايمز" عن سر قيام صبحي كابر في الهجوم على الملاك الجدد لمطعمه خاصة وأن صفقة البيع تمت منذ 11 شهرًا  ولم يحدث أي خلاف بينهم.

أم محمد كلمة السر

وقال أحد العاملين بمطعم صبحي كابر لـ "مصر تايمز" إن صبحي كابر علاقته جيده مع الملاك الجدد واستمرت لمده 11 شهرًا حتى ظهرت أم محمد خالة زوجة الحاج صبحي.

 

وأضاف أن ظهور أم محمد تسبب في وجود وخلافات ومشاكل بين صبحي والملاج الجدد ولم تكتفي بذلك بل قامت بالتدخل في العمل وإثارة الأزمات والمشاكل .


وتابع أن الملاك الجدد والعاملين وجدوا أن أم محمد تقوم بتسيير العمل في حصة صبحي كابر وطالبت بزيادة سغر كيلو اللحمة .


وأكد أن العاملين بمطعم صبحي كابر سعداء لعدم وجود تدخلات من السيدة أم محمد خاصة وأن الملاك الجدد لديهعم رغبة حقيقية في الاحتفاظ بالحاج صبحي واستمرار الشراكة بينهم حتى ولو بنسبة حق العلامة التجارية.

 

 

وفي سياق متصل، قال صبحي كابر، مالك محل صبحي كابر الشهير، إنه سوف يقوم بعمل علامة تجارية جديدة مع رجال أعمال سعوديين وسوف يقوم بالعودة إلى السوق، متوجهًأ الشكر للشعب المصري لدعمه لهم.

 


وأضاف “كابر”  خلال  بث مباشر لـ"مصر تايمز"، أن الملاك الجدد للمحل قاموا بتغيير اسم المحل والشركة بشكل كامل وقاموا بتسميتها “الأكابرلا” وهي في الأصل كابر وذلك غير قانوني تمامًا،  موجهًا الشكر إلى التجار وأصحاب المحلات الأخرين الذي قاموا بالوقوف بجانبه في أزمته الأخيرة.

 

وأوضح أن هناك بعض من العمال لديه قاموا بخيانته لكي يوقعه في هذه الأزمة، مضيفًا أنه لا يوجد عليه ديون حاليًا وأنه توجه إلى مهرجان الرياض وتم دعمه من السعوديين  ولندن ويقوم بإعداد الطعام لأمراء.

 

كشفت مصادر مطلعة لـ "مصر تايمز" عن حجم صفقة بيع مطعم صبحي كابر بعدما تعرضت لعملية نصب على حد قوله، اضطر بسببها إلى بيع كافة ممتلكاته كذلك كشف أسم رجل الأعمال المشتري.

 

وأضافت المصادر أن صبحي كابر بعدما تعرض لعملية النصب عرض عليه أحد زبائنه وهو  مالك شركة الإمام لتجارة السيارات شراء مطعمه ووافق أن الصفقة تمت منذ 11 شهرا.

 

وتابعت المصادر أن الصفقة بلغت 850 مليون جنيه مصري، وأن صبحي تحول إلى مورد لحوم للمكان باعتباره صاحب محلات جزارة التي ظل محتفظ بها بجانب مزرعة.